أعلن البنك الأهلي المتحد عن إطلاق حملة «شخصيات الحصاد»، والتي تعد الأولى من نوعها في تفردها وتشويقها، حيث يمكن لجميع الأفراد المشاركة في الحملة والحصول على فرصة للربح، حيث لا تقتصر المسابقة على عملاء البنك فقط.
وتقوم فكرة الحملة على تقديم أربعة ألغاز، كل لغز منها يخص شخصية مختلفة لديها حساب الحصاد الإسلامي، وتكون إجابة اللغز بمعرفة كم المبلغ الموجود في حساب كل شخصية من الشخصيات التي يتم إطلاقها تباعا ويستمر عرض كل شخصية لمدة أسبوع.
كما يتم نشر فيديو توضيحي عن قصة كل شخصية من الشخصيات الأربع وتطلعاتها وطموحاتها، ويحمل كل فيديو في طياته الدلائل التي تمكن المشاركين من حل اللغز وذلك إضافة إلى العديد من التلميحات من خلال وسائل التواصل الاجتماعي والتي تساعد المشاركين في حل اللغز، ثم يتم حصر وتجميع الإجابات الصحيحة وإجراء السحب بينها لاختيار الرابح الذي يفوز بنفس المبلغ الذي تمتلكه الشخصية، ويحق لكل مشترك المشاركة بإجابة واحدة فقط لكل شخصية.
ويمكن للجميع المشاركة في الحملة عن طريق الدخول على منصة مصغرة من خلال رابط متاح على الموقع الإلكتروني (https://www.ahliunited.com.kw/) ووسائل التواصل الاجتماعي للبنك.
وبهذه المناسبة، أوضحت فاتن التميمي، رئيس إدارة التسويق وتطوير المنتجات في البنك الأهلي المتحد أن هذه الحملة الإعلانية المبتكرة فكرة جديدة تقوم على البساطة والتشويق والذي يمكننا من زيادة الوعي بثقافة الادخار وإبراز أهميتها في تحقيق الأحلام والطموحات المختلفة لمختلف شرائح المجتمع.
وأضافت: من خلال هذه الحملة الفريدة، سيرى كل مشارك نفسه في شخصية من هذه الشخصيات الأربع ومن خلال حل اللغز المشوق سيتعرف أكثر على مزايا حساب الحصاد الإسلامي والذي يواصل تحقيق النجاح حتى أصبح حساب الجوائز الإسلامي الأول والمعروف كأفضل حساب لسحوبات الجوائز في الكويت.
وأكدت التميمي أننا نحرص دائما في البنك الأهلي المتحد على التواصل مع عملائنا الحاليين والمرتقبين من خلال مبادرات جديدة وعلاقات أكثر فاعلية من خلال إطلاق حملات وبرامج جديدة تستهدف تعزيز ثقافة الادخار في قالب من التشويق مع إتاحة فرص للربح.