أعلن بنك الكويت الوطني عن الأسماء الفائزة في حملة UEFA Champions League والتي تم تغيير جوائزها بسبب تداعيات فيروس كورونا المستجد لتصبح قسائم سفر بقيمة 25 ألف دولار بدلا من حضور المباراة.
وحصل أربعة عملاء وهم: علي محمد هاشم الجزاف، برادان براديب كومار، صبيح عبدالعزيز عبدالمحسن المخيزيم، وسنجاي فولار، على قسائم سفر بقيمة 25000 دولار مقدمة من بنك الكويت الوطني بالتعاون مع «كيوجو» Qgo.
ومنحت الحملة التي بدأت في الأول من يناير الماضي وتم تمديدها حتى 31 من أغسطس 2020 عملاء الوطني الفرصة لدخول السحب تلقائيا عند استخدام بطاقات Mastercard الوطني الائتمانية، حيث إن كل دينار كويتي يتم إنفاقه محليا يؤهل العملاء للحصول على فرصة واحدة لدخول السحب، بينما يتم الحصول على فرصتين عند استخدام البطاقة لدى المطاعم، وخدمة توصيل الطلبات وعلى ثلاث فرص عند استخدام البطاقة خارج الكويت بما في ذلك الشراء عبر الإنترنت.
وإضافة إلى ذلك، أتاحت الحملة للعملاء فرصة أكبر للربح وذلك من خلال الحصول على 100 فرصة إضافية عند المشاركة في مسابقة البنك والإجابة بشكل صحيح على اسم الفريق الرابح في مباريات UEFA Champions League من خلال موقع nbk.com.
كما منحت عملاء الوطني من حاملي بطاقات Mastercard الوطني الائتمانية إمكانية الحصول على فرصة ربح واحدة من 4 جوائز شملت قسائم للسفر.
وتعقيبا على هذه الحملة، قال ممثل إدارة البطاقات المصرفية في بنك الكويت الوطني ناصر الدويسان: أردنا تخصيص هذه الفرصة المميزة لعملائنا لنشكرهم على ثقتهم المتجددة بنا، كما عمدنا إلى إجراء السحوبات الخاصة بهذه الحملة والتي تم تمديدها بسبب الظروف الاستثنائية الحالية، وذلك في إطار سعينا إلى مكافأة عملائنا على مدار العام، وهذا ما نعتبره ركيزة أساسية في هدفنا نحو إثراء التجربة المصرفية لعملائنا.
وأضاف: يبدي بنك الكويت الوطني التزامه تجاه العملاء ليس فقط من خلال توفير أفضل الخدمات والتكنولوجيا المصرفية المبتكرة، بل عبر إطلاق الحملات المميزة والاستثنائية، التي تتماشى مع احتياجات العملاء وأسلوب حياتهم. ونحن نعدهم بمواصلة طرح أفضل الخدمات والمكافآت.