برعاية فندق الريجنسي، أقامت شركة علي الغانم وأولاده للسيارات حملة لتجربة سيارات «رولز ـ رويس» الفارهة، حيث كانت نقطة الانطلاق لرحلة قام بها عدد من العملاء والاعلاميين من أمام بوابة الفندق، ويرجع السبب في اختيار شركة علي الغانم وأولاده للسيارات للريجنسي الى الرقي والفخامة اللذين يتمتع بهما، حيث يغلب عليه الطابع الكلاسيكي الأخاذ والعناية الفائقة بالتفاصيل الدقيقة، فهو يعد عنوان الرفاهية بكل معانيها، وهو ما يتماشى مع كلاسيكية وفخامة سيارات رولز ـ رويس العالمية.
هذا، واستقبل المدير العام لفندق الريجنسي ريناتو موريتو بصحبة فريق المبيعات والعلاقات العامة منظمي الحملة علاء طرباي المدير الاقليمي لرولز ـ رويس بالشرق الاوسط لشؤون الاتصال الاعلامي والذي أعرب عن امتنانه لإدارة الفندق لاستضافته هذه الحملة لمدة 4 أيام على التوالي، مشيرا الى ان الريجنسي يوفر مستوى متميزا وخاصا من وسائل الراحة والتسهيلات الفريدة، علاوة على موقعه الرائع وإطلالته الساحرة على الشاطئ الشمالي من الخليج، الامر الذي عزز اختياره من جانبنا. واشار مدير العلاقات العامة في شركة علي الغانم وأولاده للسيارات أنطوان نصار بالجهود المبذولة من قبل فريق عمل الريجنسي والذي ساهم بشكل كبير في إنجاح الحدث، مصرحا بأنه ليس بالشيء الغريب على الفندق، حيث لطالما تميز بتقديمه لضيوفه الأفضل والأفخم في مجال الضيافة العربية العصرية.