في إطار سعيها الدائم إلى توفير أحدث صيحات الموضة في عالم الأزياء لعملائها، أعلنت سنتربوينت، العلامة التجارية الأكثر شهرة ووجهة التسوق الأولى في الكويت، عن ضم العلامة التجارية الايطالية المفضلة لدى الشباب «يو ام ام» الى مجموعة العلامات التجارية التي تنضوي تحت مظلة «سبلاش» والقادمة من شتى الأسواق العالمية.
وكانت فترة الثمانينيات من القرن الماضي قد شهدت ولادة العلامة التجارية «يو ام ام» التي حققت نجاحات متتالية ومتسارعة لتصبح واحدة من أشهر العلامات التجارية التي يتسابق الشباب الى اقتناء أحدث موديلاتها في جميع أنحاء العالم، خاصة في الأوساط الموسيقية، وتقدم «يو ام ام» مجموعة منتقاة بعناية من ملابس الكاجوال التي تجسد النمط الحياتي لفترة الثمانينيات والتسعينيات وتهيمن على تفاصيلها روح الموسيقى الصاخبة التي سادت في تلك الفترة.
وبهذه المناسبة المهمة، علّق الرئيس التنفيذي للعمليات في مجموعة لاندمارك سيبل باسو قائلا: «نحن مسرورون للغاية بتعاوننا مع «يو ام ام» بوصفها دار الأزياء الإيطالية التي تجسد روح الشباب والتي ستسهم في جعلنا أقرب الى عملائنا، ان سنتربوينت تسعى بشكل دائم الى توسيع دائرة أعمالها من خلال استقدام علامات تجارية عالمية جديدة من مختلف أنحاء العالم الى منطقة الشرق الأوسط لتضيفها الى مجموعتها، ونحن على ثقة تامة بأن عملاءنا سيشعرون بالحماس والسعادة بهذه الخطوة التي خطتها سنتربوينت في مسيرتها التي طالما تكللت بالنجاح».
بدوره صرح جينارو كريستيلو الرئيس التنفيذي لشركة يو ام ام قائلا: «نسعى دائما الى توسيع انتشار علامتنا التجارية نحو منطقة الشرق الأوسط، وانه لمن دواعي سرورنا الدخول الى أسواق المنطقة من خلال «سبلاش» التي نالت ثقة العملاء من خلال تواجدها القوي في عالم الأزياء والموضة. ونحن على ثقة بأن هذا التعاون سيحقق فائدة كبيرة لنا ولسنتربوينت وسينقلنا الى مستويات جديدة ترضي جميع عملائنا على اختلاف اعمارهم».
ومن خلال ازيائها المستوحاة من موسيقى الثمانينيات وتصاميمها المميزة، ستوفر دار الأزياء الايطالية الذائعة الصيت (يو ام ام) قيمة كبيرة لعملاء «سنتربوينت» واضعة في اعتبارها ان «سنتربوينت» تمثل المنتجات ذات الذوق الرفيع والأسعار المناسبة.
وتتوافر مجموعة «يو ام ام» ضمن تشكيلة «سبلاش» عبر جميع معارض «سنتربوينت» في الكويت، إضافة الى «سبلاش» في مجمع الأڤنيوز.