دارين العلي
أكد الوكيل المساعد لتشغيل وصيانة المياه م.خليفة الفريج ان مراكز الطوارئ الخاصة بالمياه تغطي جميع اجزاء الشبكة المائية وتلبي كل الخدمات للمستهلكين، لافتا الى انه يتم استقبال الشكاوى المتعلقة بالشبكة المائية على مدار الساعة وعمل الإجراءات والاصلاحات اللازمة بالسرعة والكفاءة اللازمة.
وأعلن عن استقبال مراكز الطوارئ خلال شهري يناير وفبراير الفائتين 5508 شكاوى، مشيرا الى ان الوزارة ممثلة في مراكزها السبعة الموزعة على مناطق البلاد تتعامل مع هذه الشكاوى على وجه السرعة.
وأوضح الفريج في تصريح صحافي ان عدد الشكاوى التي أظهرتها الإحصائية الخاصة بهذا الشأن تبين ان إجمالي شكاوى المياه التي وردت لتلك المراكز بلغت في يناير الماضي 2886 شكوى.
وأضاف الفريج: «بلغ إجمالي شكاوى المياه التي وردت للمراكز في فبراير الماضي 2623 شكوى، وصل اعلى رقم لها في مركز حولي 706، وأدناها في محافظة الاحمدي 280 شكوى، وتسجيل 374 شكوى في بقية المراكز.
وأشار الفريج إلى إرسال الوزارة خلال شهري يناير وفبراير أكثر من 4000 رسالة نصية للمستهلكين للتأكد من إنجاز الأعمال المطلوبة، لافتا إلى ان هذه الخدمة لاقت استحسان المستهلكين.