أعلنت وزارة المواصلات عن توفير خدمة «الواتساب» (whatsapp) لتلقي الشكاوى والاستفسارات عن البعائث البريدية.
وقالت الوزارة في بيان صحافي ان قطاع البريد قام بتدشين خدمة تلقي الشكاوى والاستفسارات عبر برنامج الواتساب (whatsapp)على الرقم الأرضي (25325617) خلال ساعات العمل (8ص-8م).
وأكدت الوزارة ان تدشين هذه الخدمة يأتي حرصا منها على تنويع استخدام قنوات التواصل المباشر مع عملاء البريد من المواطنين والمقيمين بهدف تلقي شكاواهم واستفساراتهم والعمل على معالجتها أولا بأول وبشكل فوري.
وأشارت الوزارة إلى أن هذه الخدمة لا تقتصر على إدارة محددة أو خدمة معينة من الخدمات التي يقدمها قطاع البريد بل تشمل الشكاوى والاستفسارات بجميع الإدارات والأقسام بالقطاع.