بشرى شعبان
كشفت مدير إدارة العلاقات العامة في الهيئة العامة للقوى العاملة أسيل المزيد في تصريح خاص لـ«الأنباء» عن إطلاق الهيئة نظاما خاصا للرد على جميع استفسارات المراجعين والشركات، نظرا للظروف الاستثنائية الناتجة عن انتشار وباء «كورونا» وكثرة الاستفسارات التي تتلقاها الهيئة يوميا في مختلف الإدارات.
وبينت المزيد أن خدمات النظام تشمل إدارة صرف المزايا المالية، إدارة نظم المعلومات، جميع إدارات العمل، إدارة الشؤون المالية، إدارة تفتيش العمل، إدارة الشؤون القانونية.
وأكدت أن الرد على الاستفسارات ستكون خلال يومين عمل كحد أقصى عبر الإيميل المرسل للبيانات، مشيرة إلى ضرورة إدخال كل البيانات ووصف المشكلة واختيار إدارة العمل التابع لها الملف أو إدارة نظم المعلومات للمشاكل الفنية.