أطلقت لولو هايبر ماركت، الشركة الرائدة في مجال البيع بالتجزئة في المنطقة، حملتها الترويجية «الأسبوع الإيطالي 2019» في متجرها بمنطقة العقيلة يوم 9 أكتوبر.
وافتتح هذا الحدث السفير الإيطالي لدى الكويت كارلو بالدوكي إلى جانب الإدارة العليا للولو في الكويت، بحضور مجموعة كبيرة من المتسوقين، والمهنئين والإعلاميين.
وبدأت الحملة ببرنامج ثقافي ضم الأغاني والرقصات التقليدية في إيطاليا مما أضفى التسلية للزوار في حفل الافتتاح، وسيتم الترويج لهذا العرض، المقرر استمراره حتى 19 أكتوبر في جميع متاجر لولو هايبر ماركت في البلاد، بأفضل المنتجات الإيطالية.
وخلال الفترة الترويجية التي تستمر 11 يوما، يتم تقديم مجموعة متنوعة من العروض الجذابة بهدف الترويج للمنتجات الإيطالية، وخاصة المنتجات الغذائية الممتازة في البلاد وتقاليد الطهي، حيث ستقدم أكشاك الطعام عينات مجموعة متنوعة من الطعام المميز الذي يعكس ثراء تاريخ الطهي الإيطالي.
وكجزء من العرض الترويجي، فإن هناك أسعارا خاصة على منتجات مختارة من الشركات الإيطالية ومن العلامات التجارية الإيطالية الرائدة ومنها كريسبو وديسيكو وفيورنتيني وفورنو بونومي وغيتشيلي ورينا وبوزي ولا مولي وميدي.
وإضافة إلى فعاليات الاحتفال بالأسبوع الإيطالي، فإن هناك العديد من اللوحات الكبيرة والملونة للعديد من المعالم السياحية والمعالم الشهيرة في جميع أنحاء إيطاليا.
وتؤكد الحملة الترويجية «الأسبوع الإيطالي» مرة أخرى التزام «هايبر ماركت» المستمر بتزويد المتسوقين بأوسع مجموعة من المنتجات من جميع أنحاء العالم بأسعار تنافسية للغاية وفي بيئة تجزئة تركز على العملاء.