مرة جديدة، يزيل مركز «الحمراء للتسوق» الحواجز أمام كل الأشخاص الذين يبحثون عن أسلوب حياة مختلف، إذ يتيح لهم المركز الحصول على تجارب مميزة من خلال مفاهيم حصرية.
وفي بداية الموسم الجديد، يطلق «مركز الحمراء للتسوق» أحدث حملاته الشتوية تحت عنوان «لحظات مميزة في الحمراء»، حيث يوفر ويستعرض أفضل التجارب في مجال الأزياء، والمطاعم، والكافيهات، والترفيه.
وتماشيا مع تغير النمط الاستهلاكي للمستهلكين في الكويت، فإن هذه الحملة تجمع بين سلسلة من الصور المرئية، التي تروي قصص التجارب المميزة في «الحمراء» وبين أحدث الملابس الشتوية لهذا الموسم، إذ يعتبر مركز «الحمراء للتسوق» موطنا لمجموعة متنوعة من أفضل العلامات التجارية.
وتأتي الحملة التي تتجاوز حدود ونمط الكتالوج التقليدي، نتيجة التعاون الناجح بين جميع المستأجرين لدى مركز «الحمراء للتسوق» ومواهب كويتية وعالمية طموحة، ومنها: «الأسطورة»، و«أديداس اورجينال»، و«كيفان للنظارات»، و«قرين بوتيك»، و«ألما»، و«هاريز أوف لندن»، و«مون بلان»، و«بالي»، و«الأربش للمجوهرات»، و«كونكورد للملابس الرجالية» و«كيدز بزل»، و«غراند سينما» و«بيكولا ميلانو» و«جوا» و«بارتون كافيه»، كما تضم الحملة فريقا من المواهب الكويتية والعالمية الماهرة، والتي لديها الكثير من الإبداعات لتكشفها أمام المتسوقين.
وقد استطاع المصور الشهير فيصل الهندي التقاط العديد من الصور لنماذج عالمية ولمصممين مشهورين، حيث باتت لقطاته تشكل بعدا ومظهرا رئيسيا للإبداع.
وقال مدير التسويق والعلاقات العامة في شركة الحمراء العقارية عبدالله المنصور: «تماشيا مع صعود التوجهات المعاصرة والطلب على التجارب غير التقليدية، يدمج مركز «الحمراء للتسوق» بين العلامات الكويتية والعالمية بهدف ضمان التنوع في عروضها.
ونحن نشهد اليوم تحولا ثقافيا وسلوكيا، شق بالفعل طريقه نحو نسيج المجتمع الكويتي.
وباعتباره واحدا من أوائل الذين تبنوا هذه الحركة، يمسك مركز «الحمراء للتسوق» بمفتاح إطلاق روح المغامرة للمتسوقين من خلال توفير مساحة مشتركة، حيث يمكن للأشخاص أصحاب نفس الاهتمامات التواصل عبر الفنون المختلفة، مثل الموضة، والأزياء المعاصرة، والرياضة، والترفيه، والثقافة، والتكنولوجيا، والأفلام وغيرها، كما يوفر المركز أحدث سمات وجوانب تجارة التجزئة الحديثة في الكويت والمنطقة.
وعلى مدار الأشهر نستمر بالعمل وفق الاتجاهات والتوجهات المحلية والعالمية الشائعة، وسنكشف خلال الحملة عن تغييرات مثيرة بهدف ضمان رحلة وتجربة مثالية للعملاء تحت سقف واحد».
ومتوقع استمرار حملة «لحظات مميزة في الحمراء» حتى نهاية يناير 2020.