حصلت شركة الخطوط الجوية الكويتية على جائزة التميز في خدمة العملاء، وذلك من حفل جائزة الكويت للعلاقات العامة وخدمة العملاء للعام 2019 في دورتها الرابعة، والذي أقيم تحت رعاية صاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد، حفظه الله ورعاه، وقد تسلم الجائزة مساعد الرئيس التنفيذي لخدمة العملاء فوزي خورشيد، وجاء حصول «الكويتية» على الجائزة بناء على معايير معينة وضعتها لجنة تحكيم الجائزة تخص خدمة العملاء ومراعاتهم وسرعة الاستجابة لمتطلباتهم واحتياجاتهم خلال العامين الماضيين، إضافة إلى سهولة الحجز عبر الموقع الإلكتروني للشركة والرد السريع والسلس على العملاء من خلال خدمات الاتصال المتنوعة، وأخيرا الخدمات المقدمة للعملاء في مبنى الركاب رقم 4 وخدمة الركاب داخل الطائرة أثناء الرحلات.
وفي هذا الشأن، عبر مدير دائرة العلاقات العامة والإعلام فايز العنزي عن سعادته بحصول الخطوط الجوية الكويتية على جائزة التميز في خدمة العملاء للعام 2019 خصوصا أن تلك الجائزة تأتي تحت رعاية سامية واهتمام من صاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد، مشيرا إلى أن الجائزة تعد استكمالا للإنجازات والجوائز التي حققتها «الكويتية» على مدار العام الماضي سواء في حصول الشركة على تقييم الخمس نجوم ضمن العديد من شركات الطيران أو حصولها أيضا على أفضل راحة للمقاعد، علاوة على ذلك احتلالها للمركز الخامس عالميا والأول في الشرق الأوسط في انضباط مواعيد وصول الرحلات.
وأضاف العنزي: «إن الخطوط الجوية الكويتية تولي اهتماما كبيرا في كل ما يخص خدمة العملاء وتطوير الخدمات المقدمة لهم بأنواعها المختلفة والتي تبدأ منذ حجز تذاكر السفر حتى الوصول إلى الوجهة المطلوبة».
وبين العنزي أن تلك الجائزة تأتي استحقاقا لإطلاق الخطوط الجوية الكويتية مؤخرا للعديد من الخدمات التي توفر للعميل الكريم كل سبل الراحة أثناء سفره.
واختتم العنزي تصريحه بتقديم جزيل الشكر ووافر الامتنان للقائمين على هذه الجائزة لما لها من أهمية كبرى من تسليط الضوء على أحد القطاعات الفعالة في المؤسسات، متمنيا لهم مزيدا من التوفيق والسداد في خدمة الوطن، مبينا أن تلك الجائزة جاءت في إطار توجيهات رئيس مجلس الادارة يوسف الجاسم، وأعضاء مجلس الادارة، والرئيس التنفيذي م.كامل العوضي عبر جهودهم المبذولة وسعيهم للاهتمام بكل التفاصيل التي تركز على خدمة العملاء وتلبية احتياجاتهم وتطوير العمل داخل الشركة للوصول إلى تلك الانجازات التي حققتها مؤخرا.