وجه النائب أسامة الشاهين سؤالا إلى وزيرة الأشغال العامة ووزيرة الدولة لشؤون الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات د. رنا الفارس، قال في مقدمته: عانى المواطنون والمقيمون والزائرون في الدولة، والمتعاملون إلكترونيا معها، خلال نهار يوم السبت الموافق 27 مارس 2021، من توقف وضعف في خدمات شبكة المعلومات العالمية ـ الانترنت ـ في البلاد، وهو ما بررته «الهيئة العامة للاتصالات وتقنية المعلومات» بقطع عدد من التمديدات ـ الكيابل ـ الدولية في ثلاثة أماكن مختلفة، مما عطل 60% من خدمات الإنترنت في الكويت، لذلك، أطالب بتزويدي وإفادتي بالآتي: ما إجراءات «الهيئة» الإدارية (التقنية) والقانونية لمعالجة العطل؟ وما إجراءات «الهيئة» الإدارية (التقنية) والقانونية لمنع تكرار العطل؟