سجلت مبيعات «رولز ـ رويس موتور كارز» في منطقة الشرق الأوسط أرقاما قياسية منذ بداية العام حتى نهاية شهر سبتمبر2010 وصلت إلى 150% مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي، ويأتي هذا الإنجاز بعد إعلان الشركة عن مضاعفة مبيعاتها في المنطقة خلال النصف الأول من 2010 لتحقق شركة السيارات الفاخرة أفضل مبيعاتها في الشرق الأوسط على الإطلاق.
وخلال زيارته الاولى إلى الكويت، صرح الرئيس التنفيذي للشركة تورستن مولر أوتفوش بأن المحرك الرئيسي لأداء «رولز ـ رويس» الاستثنائي تمثل في نجاح طرازيها الجديدين، مشيرا إلى أن منطقة الشرق الأوسط تعد إحدى أهم أسواق الشركة وتعزز من مسيرة النمو المتواصلة للعلامة حول العالم، وأوضح أن المبيعات القوية للطراز الجديد «جوست» والاقبال الشديد على سيارات عائلة «فانتوم» التي تأتي على القمة في عالم السيارات الفاخرة، إضافة إلى مرونة برنامج التصميم حسب الطلب bespoke، ساهم في تحقيق النتائج الباهرة خلال العام الحالي.
وعلق مدير عام شركة علي الغانم وأولاده للسيارات، الموزع الحصري في الكويت محمد فهد الغانم، قائلا: «إننا سعداء جدا بزيادة مبيعات «رولز ـ رويس» حتى سبتمبر2010 في الكويت بنسبة 142% مقارنة بنفس الفترة من 2009، وإنها بحق نتائج مشجعة لشركة علي الغانم وأولاده للسيارات، حيث نتوقع مزيدا من النمو بفضل طرازي «فانتوم» التي تعبر عن جوهر العلامة و«جوست» التي تمتاز بطابع عصري وسط سيارات «رولز ـ رويس».
وانضم أربعة من موزعي سيارات «رولز ـ رويس» في منطقة الخليج إلى قائمة أفضل عشرة وكلاء في العالم ضمن برنامج التصميم حسب الطلب bespoke الذي يتيح للعملاء إجراء مزيد من التعديلات الخاصة على سياراتهم خلاف قائمة المواصفات الاختيارية. ويشير هذا البرنامج إلى البراعة وحس الإبداع لدى المصممين والحرفيين في مصنع «جودوود»، مما يجعل كل طراز من سيارات «رولز ـ رويس» يعكس بكل دقة شخصية صاحبه. وقال مولر ـ أوتفوش ان منطقة الشرق الأوسط تضم أكثر العملاء اهتماما وشغفا بمواصفات سيارات «رولز ـ رويس»، ومن هنا يبقى برنامج التصميم حسب الطلب bespoke، الذي يمكن العملاء من تنفيذ رؤيتهم الخاصة على سياراتهم، المحرك الرئيسي لنجاح مبيعات الشركة في المنطقة.