أعلنت أودي الشرق الأوسط أخيرا عن إطلاقها لباقتي تمديد الضمان في أسواق المنطقة بما فيها دول مجلس التعاون الخليجي تحت مسمى warranty plus. يوفر الخيار الأول من باقة تمديد الضمان لسائقي سيارات أودي عاما إضافيا من ضمان المصنع ابتداء من 540 دولارا أو عامين ابتداء من الف دولار.
وتتوافر هذه الخدمة الجديدة لدى جميع وكلاء أودي في المنطقة وتطبق على السيارات الجديدة وأيضا على السيارات التي لاتزال تحتفظ بستة أشهر على الأقل من ضمان المصنع.
وتهدف خدمة warranty plus إلى توفير راحة البال لعملاء أودي في المنطقة، كما أنها تساهم بشكل كبير في رفع قيمة السيارة عند إعادة البيع، سيما أن قطع الغيار الأصلية مضمونة شأنها شأن مستويات الفريق التقني المدرب بصورة احترافية على صيانة سيارات أودي.
وفي هذا الإطار علق المدير الإداري في أودي الشرق الأوسط جيف مانيرينغ قائلا: «إننا نتحمل مسؤولية توفير أفضل سبل الراحة والرضا للعملاء، وليس هناك أدنى شك بأن باقة warranty plus من شأنها المساهمة بشكل فعال في سبيل توفير راحة البال لعملاء أودي أكثر من أي وقت مضى».
الجدير بالذكر أن باقة warranty plus تشتمل أيضا على خدمات أودي للمساعدة على الطرقات التي توفر خدمة مجانية في الحالات الطارئة عند الطلب على غرار حالات تعطل السيارة أو توقف البطارية عن العمل، او التعرض لحادث، وحتى في حال نفاد الوقود من السيارة أو نسيان المفتاح داخل المقصورة.