[email protected]
في مطار الشيخ سعد، وبينما نحن نسلم الجوازات والتذاكر لموظفة شركة طيران كيش، طلبوا مني دفع 20 دينارا زيادة في الكويت ومثلها سوف أدفعها في العودة، لماذا؟ لأنني كنت أدفع والدتي على كرسي متحرك، وهو ملك شخصي وأنا الذي أدفعها شخصيا، وعندما سألت قال أحدهم إنها «قوانين» شركة كيش، وقال لي آخر إنها قوانين مطار الشيخ سعد، طبعا اضطررت للدفع، والغريب انهم لم يسلموني أي وصل استلام بزعم أن الوصل في الطيارة، وقمت بدفع الكرسي بنفسي وأركبته الباص بنفسي ثم دفعته إلى الطيارة بنفسي، (كان السلم عبارة عن ممر متدرج الارتفاع من دون درجات)، ولكن عند سلم الطيارة يبدو أنني «كسرت خاطر» أحد الموظفين، فأرجع لي الـ 20 دينارا وأيضا من دون أي أوراق أوقعها!
1- لماذا أضطر لدفع 20 دينارا وأخرى أثناء العودة في خدمة يجب أن تكون مجانية في مطارات العالم؟
2- لماذا لم أعط خبر بوجوب الدفع مسبقا؟
3- لماذا لم يعطوني وصل استلام؟
4- لماذا أرجعوا المبلغ من دون أوراق رسمية وتوقيع؟
5- هل أنا المحظوظ الوحيد الذي أرجعوا له المبلغ؟
والآن لو كنت في مطار إحدى الدول الفقيرة لظننت أن هذا سلب ونصب واحتيال، ولكن طبعا هذا يستحيل أن يحدث في الكويت، لأننا بخير ونعمة، الخ الخ الخ.
ومنا إلى مسؤولي هيئة المطار المدني، أوقفوا هذه المهزلة.
حدث ذلك يوم 28-6-2017، الساعة 1:40 ظهرا، مع أخينا د.عبدالنبي العطار (طبيب كويتي).