فاز مول 360 بالجائزة الذهبية والفضية في مسابقة المجلس الدولي لمراكز التسوق العالمية icsc لمنطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا.
وأعلن المجلس الدولي لمراكز التسوق العالمية icsc، في 12 من نوفمبر الحالي، عن فوز مول 360 بالجائزتين، خلال حفل أقيم في recon الشرق الأوسط وشمال افريقيا، بدبي، الامارات العربية المتحدة.
ووسط حشد كبير من المطورين الإقليميين والدوليين لمراكز التسوق، حصد مول 360 الجائزة الذهبية عن فئة أفضل ايرادات تشغيلية من التأجير، والجائزة الفضية في فئة أفضل حملة دعائية تقليدية.
وتعليقا عن فوز مول 360 بالجائزة أعرب مدير مركز في مول 360، مارك ديكسون عن بالغ سعادته بحصول مول 360 على هذا التتويج تكليلا للجهود الذي بذلها فريق عمل التسويق مشيدا بالشكر لكل من ساهم في الحصول على هاتين الجائزتين.
وأضاف ديكسون بالقول: «إن فريق العمل في مول 360 عمل جديا من اجل الظفر بالجائزة والتي حصدها المول نتيجة تخطيه المعايير الدولية والإقليمية للتسويق والتأجير في مراكز التسوق، وأنا على ثقة بان هذا التكريم يعد بمثابة دفعة قوية وتشجيع من أجل تحقيق المزيد من النمو والتطور في المستقبل».
وأشار بقوله: «كنا ندرك أن العلامة التجارية التي تم تطويرها تحتاج الى أن تكون ذات صلة بالمتسوق على المدى الطويل لتبرز نقاط القوة في مول 360، بالاضافة الى جذب المتسوقين إلينا والعنصر النسائي بشكل خاص».
وفيما يتعلق بالجائزة الذهبية عن فئة أفضل ايرادات تشغيلية من التأجير، فقد تمكن فريق الإدارة في مول 360 من ايجاد فرصة كبيرة خلال عام 2012 لتعظيم الدخل من عمليات التأجير، وذلك من خلال تطوير وسائل إعلامية مبتكرة وقيادة العائد عبر الفرص الممكنة تتمثل في البرج الزجاجي الذي يصل ارتفاعه 23 مترا.
وقد أثمر هذا الجهد في خلق عائدات تخطت بشكل كبير الهدف الذي وضعته الادارة لنفسها، كما خلقت مصادر جديدة للدخل مستقبلا.
ومع الفوز بهذه الجائزة، سيصبح مول 360 مؤهلا تلقائيا للفوز بجائزة المجلس الدولي لمراكز التسوق العالمية icsc، «الرؤية والتطوير والقيمة والانجاز viva» لصفوة الصفوة، والتي تركز على مراكز التسوق الاكثر تميزا من حيث الامكانيات والممتلكات والحلول المبتكرة والإبداع في التجاوب مع اتجاهات السوق في جميع أنحاء العالم، والتي سوف تعرض خلال المؤتمر السنوي للمجلس الدولي لمراكز التسوق العالمية icsc في الفترة من 19 إلى 22 مايو 2013 في لاس فيغاس، نيفادا.
وفيما يتعلق بالجائزة الفضية في فئة التسويق التقليدي.فقد تمكن مول 360 من زيادة حركة المتسوقين والمبيعات، من خلال حملة أطلقها لإحياء العلامة التجارية وتعزيز التواصل مع المتسوقين.
ومن جهتها، شرحت مدير التسويق كلاوديا لوبوسينسكا، دواعي الحملة وأهدافها قائله: «بناء على نتائج أبحاث أجريت، قمنا بتطوير العلامة التجارية لمول 360، مروجين عن سمات العلامة التجارية، والفوائد، والقيم، وشخصية العلامة التجارية وجوهرها.حتى أدركنا أن جوهر العلامة التجارية هي «لا تنازلات في خبرة التسوق» والتي تبرز فلسفة المرأة في الحصول على الحرية من أجل تعظيم خبرتهم الحياتية. وكان التحدي لدينا يتمثل في كيفية التعبير عن التسوق بشكل إبداعي، مما له الأثر الإيجابي على جذب المتسوقين».
واوضحت لوبوسينسكا قائلة: «كانت نتائج الأبحاث تدور حول رأي المرأة من خلال عمل عدة لقاءات بهن في المول، ولخصت الأبحاث آراء السيدات الى ان مول 360 يخلق بيئة مريحة للتسوق. ورددن عددا من العبارات مثل: «مريحة، واسترخاء، وفاخرة لوصف تجربتهم بالتسوق في مول 360».
واختتمت لوبوسينسكا بالقول: «استندت فكرة حملة مول 360 الى أن غالبية المتسوقين لا يريدون التوصل الى حل وسط في أي جانب من جوانب حياتهم، وأنهم يريدون العيش على أكمل وجه.وأصبح هذا هو أساس فكرة الحملة - «عيش 360» التي تعطي شعورا بالتنفيذ الفوري عبر اضافة عبارة «عيش الآن»، لنخرج بشعارنا الجديد «عيش الآن.. عيش 360»، والذي نفذ من خلال إعلانات مميزة».