Note: English translation is not 100% accurate
150 متسابقاً شاركوا في ماراثون جمعية القيروان
12 فبراير 2016
المصدر : الأنباء

محمد راتب
أكد رئيس مجلس إدارة جمعية القيروان التعاونية وليد يعقوب مشاركة أعداد كبيرة من أبناء منطقة القيروان وجابر الأحمد في الماراثون الأول للذكور الذي تم إطلاقه ضمن أنشطة هلا فبراير، وجرى تقسيمه لـ 3 فئات، مشيرا إلى أن «النشاط نجح في مد جسور التواصل، وإشراك أكبر عدد ممكن في الحدث الرياضي».
وبين أنه «حضر انطلاقة الماراثون الذي تم لمسافة 2 كم وانتهى في القرية التراثية، إلى جانب أبناء القيروان، مختار المنطقة صباح العنتري وأمين سر الجمعية ناصر المطيري وقائد منطقة الصليبية المقدم عادل رشود والمقدم عبدالله العجمي والملازم أول نواف العازمي».
وذكر أن «الفئة العمرية الأولى كانت للأولاد دون 15 عاما، والثانية للشباب دون الـ 40 عاما، والثالثة لمن هم فوق الـ 40، وقد بلغ عدد المشاركين 150 متسابقا، حيث قام مختار المنطقة بإطلاق صفارة البداية لينطلق الجميع لتحقيق النصر».
وتابع بأن «الجمعية تدعم وبقوة الشباب في مختلف الأنشطة الخاصة بهم، وتحرص على مد جسور التواصل مع الأهالي، وفتح باب المشاركة للتعبير عن الفرحة باحتفالات البلاد بأعيادها، إضافة إلى توفير مختلف الاحتياجات والخدمات على مدار الساعة مع جملة واسعة من الفعاليات الترفيهية والثقافية والوطنية».
وبين يعقوب «أن الماراثون حمل رسالة توعوية بأهمية المحافظة على الصحة، وممارسة الرياضة لجميع الأعمار»، مبينا انه «جرى في الختام تقديم الجوائز المالية والعينية للفائزين بالمراكز العشرة الأولى من كل فئة»، شاكرا «مختار القيروان صباح العنتري على الحضور والجهات المشاركة والمنظمة للماراثون»، كما خص بالشكر مدير مدرسة السقاف خالد ملك على مشاركة المتطوعين الطلبة الكشافة والمعلمين في النشاط.