أهدى الطالب المتفوق عبدالرحمن نضال أبوعيدة من مدرسة الشاهين الثانوية نجاحه إلى والديه ومعلميه، مؤكدا العزم على مواصلة درب التفوق والنجاح في حياته الجامعية.
ولفت أبوعيدة إلى أن الامتحانات جاءت هذا العام في مستوى الطالب المتوسط، متقدما بالشكر إلى كل من ساهم في نجاحه من الأهل والمعلمين، ناصحا الطلاب المقبلين على الثانوية بالدراسة منذ بداية العام ومراجعة الدروس أولا بأول.