أعلنت شركة شبكة الكويت للمعلومات الائتمانية (ساي نت) تولي مي بدر العويش منصب رئيس الجهاز التنفيذي، وذلك بعد الحصول على موافقة بنك الكويت المركزي ومجلس إدارة الشركة، حيث يأتي ذلك القرار في إطار مساعي ساي نت الدؤوبة لترسيخ مكانتها الريادية في السوق المحلي والارتقاء بالكفاءات الوطنية وتعزيز مناصبها القيادية.
وفي تصريحها بهذه المناسبة، قالت رئيس مجلس إدارة «CINET»، عالية الحميضي: «إنه من دواعي سرورنا الإعلان عن تعيين مي العويش بمنصب رئيس الجهاز التنفيذي لساي نت، حيث ستسهم بخبراتها العلمية والعملية في القطاعات المصرفية والمالية والتجارية العريقة وسجلها الحافل بالنجاحات المتعددة في إدارة ساي نت ومواصلة تنفيذ إستراتيجيتها والوفاء بمسؤولياتها».
من جهتها، قالت مي العويش: «أعتز بالثقة التي منحتني إياها ساي نت، وأتطلع إلى مواصلة النجاحات والإنجازات وتحقيق إستراتيجية التحول وخطط التغيير الموضوعة خلال المرحلة المقبلة، مدعومة بالكفاءة والخبرة من السادة أعضاء مجلس الإدارة وكذلك قوة الإدارة التنفيذية في تعزيز أعمال ساي نت الأساسية».
وتعد العويش خبيرة في مجال الإستراتيجيات الرقمية، إذ تمتلك خبرات عملية تجاوزت 20 عاما في تكنولوجيا المعلومات وتحليل البيانات بقطاعي البنوك والتجارة الإلكترونية، مع خبرة عالمية، وعملت 10 سنوات في الولايات المتحدة مع شركاء «Google» في مجال التحول الرقمي.