عبدالعزيز جاسم
انتهت المواجهة التي جمعت العربي مع كاظمة بالتعادل السلبي 0-0 ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري زين الممتاز في المباراة التي جمعتهما على ستاد الصداقة والسلام.
وبهذا التعادل وصل الأخضر للنقطة الثامنة في المركز الثاني ، فيما رفع البرتقالي رصيد للنقطة السادسة وتراجع للمركز السادس.
وبعد مرور دقيقتين من انطلاق الشوط الأول كاد أن يفتتح كاظمة النتيجة عن طريق ناصر فالح بعد كرة عوضية من أنس العوضات وصلت لفالح في مواجهة سليمان عبدالغفور ليضعها بالمرمى لكن عبدالغفور تصدى لها بصعوبة ثم سيطر على العربي وسط الملعب لكن دون هجمات خطرة بل جاءت الخطورة من البرتقالي بعدما اعتمد على انطلاقات علي العزايزة الذي سدد كرة قوية كان لهما عبدالغفور بالمرصاد (21).
ومع مرور الوقت نشط البرتقالي أكثر وكان الطرف الأفضل والأخطر لكنه لم يستغل تلك الأفضلية بتسجيل هدف التقدم.
وفي الشوط الثاني لم يتغير الحال كثيرا بعدما تبادل الفريقان الهجمات لكن كاظمة كان أكثر خطورة خصوصا في التسديد من خارج منطقة والتي شهدت تألق سليمان عبدالغفور في إبعادها منها تسديدة أنس العوضات المخادعة (60)، بعدها شعر العربي بالخطر وبادر أكثر وضغط لتسجيل هدف لكنه افتقد للمسة الأخيرة منها رأسية سلمان العوضي وتسديدة علي عزيز داخل منطقة الجزاء.
وعاد العوضات مرة أخرى لشن الهجمات بعد تمريرة رائعة من ناصر فالح جعلته منفردا بمرمى الأخضر لكن سليمان تصدى لها بكل براعة (65).
وعجز الفريقان عن الوصول للشباك لتنتهي المواجهة كما بدأت بتعادل سلبي.
أدار المباراة بصورة جيدة الحكم الجورجي كيكا شيشفيلي