قلب منتخب الجزائر تأخره أمام الأردن إلى تقدم 2-1، في مباراة مثيرة أقيمت صباح اليوم الثلاثاء على ملعب استاد سان فرانسيسكو باي أرينا بالولايات المتحدة ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بالمجموعة العاشرة ببطولة كأس العالم التي تقام في الولايات المتحدة والمكسيك وكندا وتختتم 19 يوليو المقبل. وهي أول ثلاث نقاط لمنتخب الجزائر في البطولة بعد خسارته في الجولة الأولى أمام منتخب الأرجنتين 0-3، ليحيي آماله في التأهل.
أما المنتخب الأردني فخسر للمرة الثانية بعد خسارته في الجولة الأولى أمام منتخب النمسا 1-3، وبذلك يودع البطولة .
وأنهى المنتخب الأردني الشوط الأول متقدما بالنتيجة بهدف نظيف في الدقيقة 36 عن طريق لاعبه نزار الرشدان بعد تمريرة حاسمة بواسطة موسى التعمري.
وفي الشوط الثاني من اللقاء الذي أداره
الحكم السلوفيني سلافكو فينتشيتش
وتحديدا في الدقيقة 59 نجح منتخب الجزائر في تعديل النتيجة عن طريق اللاعب نذير بن بوعلي بضربة رأسية، ثم أضاف زميله أمين غويري الهدف الثاني في الدقيقة 82.
وقد انتهت المباراة الأخرى ضمن منافسات المجموعة نفسها بفوز منتخب الأرجنتين على النمسا بهدفين نظيفين والتي أقيمت في وقت سابق قبل هذه المباراة.
وبذلك يكون ترتيب المجموعة كالتالي:
الأرجنتين في الصدارة برصيد 6 نقاط، وضمنت التأهل، ويليها في المركز الثاني منتخب النمسا بثلاث نقاط، ثم الجزائر ثالثا بفارق الأهداف وبثلاث نقاط أيضا ، وأخيرا منتخب الأردن بدون رصيد.
وقد التقى المنتخبان قبل هذه المباراة في ثلاث مناسبات فاز كل منتخب في واحدة وتعادلا في لقاء واحد.
ومن المقرر أن تقام يوم 28 يونيو الجاري الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات بالمجموعة وفي توقيت واحد، حيث يلتقي منتخب الأرجنتين مع الأردن ، فيما يلتقى منتخب الجزائر مع النمسا .