التقى وزير المالية أ.د. يعقوب السيد يوسف الرفاعي بالكفاءات من الكويتيين العاملين في صندوق أوپيك للتنمية الدولية، وذلك على هامش مشاركته في أعمال اجتماع المجلس الوزاري السابع والأربعين للصندوق، والمنعقد في العاصمة السويسرية ڤيينا.
وأكد أن حكومة دولة الكويت تولي اهتماما كبيرا بتمكين الكفاءات الوطنية ودعم حضورها في المؤسسات الدولية، باعتبارها ركيزة أساسية في تعزيز مكانة دولة الكويت وإبراز خبراتها على المستوى العالمي، مشيدا بما يقدمه الموظفون الكويتيون من إسهامات مهنية متميزة في دعم أعمال الصندوق وتحقيق أهدافه التنموية، مؤكدا حرصه على التواصل المباشر مع الكفاءات الوطنية والاطلاع على تجاربها المهنية وانجازاتها، بما يسهم في تعزيز حضور الكوادر الكويتية بمختلف المستويات في المؤسسات الدولية، ويفتح آفاقا أوسع أمام الأجيال الوطنية القادمة.