أعلنت إدارة العلاقات العامة في بلدية الكويت مواصلة الفرق الميدانية لإدارات النظافة العامة وإشغالات الطرق تكثيف جولاتها التفتيشية لرصد وإزالة مخالفات لائحتي النظافة وإشغالات الطرق في كل المحافظات وتفعيل الدور الرقابي للأجهزة الرقابية لتطبيق قوانين البلدية.
وفي هذا السياق، أوضحت إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق في محافظة حولي أن الهدف من تكثيف الجولات الميدانية هو رصد المخالفين واتخاذ كل الإجراءات القانونية بحقهم، لافتا إلى أن فريقه الرقابي يولي اهتماما بالغا برفع مستوى النظافة في المناطق التي تقع تحت مسؤوليته فضلا عن رفع كل ما يشوه المنظر الجمالي ويعمل على إشغال الطريق بجميع المناطق.
وأكدت أنها قامت بحملة مكثفة أسفرت عن تحرير 65 مخالفة نظافة وإشغالات طرق ورفع 53 سيارة مهملة وسكراب مخالفة وتوجيه 361 ملصق إنذار وتنبيها.
وأشارت إلى تواصل الجولات الميدانية من قبل الفريق الرقابي بإدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق، مبينا في هذا الخصوص عدم تهاون الفريق الرقابي في اتخاذ كل الإجراءات القانونية حيال المخالفين للائحة النظافة العامة وإشغالات الطرق.