عبدالله قنيص
أمر مدير عام مديرية أمن الفروانية، بإحالة وافد آسيوي(دليفري) إلى ادارة الإبعاد الإداري على خلفية السكر البين في مكان عام.
وبحسب مصدر أمني، فإن مسؤولا بشركة تجهيزات غذائية أبلغ عمليات الداخلية بأن عاملا(من مواليد 1989) يثير المشكلات بين موظفي الشركة ويبدو في حالة غير طبيعية، وعلى الفور تم الايعاز الى دوريات الأمن للتعامل مع البلاغ، حيث انتقل رجلا أمن وتم توقيف الوافد، وتبين انه واقع تحت تأثير السكر الشديد لدرجة انه لا يقوى على الثبات واقفا لدقيقة.