التقى وزير الخارجية الشيخ جراح الجابر الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية جاسم البديوي على هامش أعمال الاجتماع الوزاري المشترك بين المجلس والولايات المتحدة الأميركية الذي عقد في مملكة البحرين الشقيقة.
وذكرت «الخارجية» في بيان لها أنه جرى خلال اللقاء مناقشة أطر تعزيز الجهود الداعمة لمسيرة العمل الخليجي المشترك نحو مزيد من التضامن والترابط وبحث آخر المستجدات على الساحة الإقليمية.