صدر المرسومان رقم 101 و 102 لسنة 2026، والمنشوران في عدد الجريدة الرسمية "الكويت اليوم"، بسحب الجنسية الكويتية من 6 أشخاص وممن يكون قد اكتسبها معهم بطريق التبعية.
وذلك بعد الاطلاع على الأمر الأميري الصادر بتاريخ 10 مايو 2024، وعلى المرسوم الأميري رقم 15 لسنة 1959 بقانون الجنسية الكويتية والقوانين المعدلة له، وعلى المرسوم رقم 84 لسنة 2024 في شأن الحلول والإنابات الوزارية، والمراسيم المعدلة له. وبناء على عرض النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية، وبعد موافقة مجلس الوزراء.