Note: English translation is not 100% accurate
حمود ناصر: «أحلى سنة» في مشواري وراض عن مشاركتي في «هلا فبراير»
الأحد
2007/3/4
المصدر : الانباء
أحمد الفضلي
اعتبر الفنان الشاب حمود ناصر ان ألبومه الجديد «أحلى سنة» هو الأفضل بالنسبة له على الاطلاق لما يتمتع به الألبوم من التنويع والتجديد في الألحان والألوان الغنائية التي قدمها من خلاله.
جاء ذلك خلال المؤتمر الصحافي الذي عقدته شركة «أيواجلف» و«سمايل t.v» بمناسبة اطلاق ألبوم «أحلى سنة» للفنان حمود ناصر وبحضور نخبة من رجال الإعلام والصحافة وجمهور حمود في «الفيرچن» بالمارينامول كما حضر المؤتمر المنتج ومدير عام شركة «أيواجلف» و«سمايل t.v».
فيصل العيسى والملحن فهد الناصر والمخرج جون كلود والمخرج الاذاعي بدر الرباح وأدار المؤتمر الزميل ياسر العيلة.
في البداية تحدث الملحن فهد الناصر قائلا:
اعتبر ألبوم حمود ناصر «أحلى سنة» أفضل ألبوم شبابي أشرفت عليه ودائما ما يكون المشرف على أي عمل قلقا ويضع على عاتقه هما كبيرا من ناحية التلحين والتوزيع الموسيقي إلا أن العمل مع فنان شامل في موهبة حمود ناصر يقلل حدة هذا الشعور، اذ انه يهتم بالموسيقى ويلحن ويوزع بنفسه فلديه لمسة رائعة تتميز بالابداع وتضيف شيئا جديدا يعبر من خلاله عن رؤية شبابية لم تقدم من قبل ولذلك لحن حمود في هذا الألبوم أكثر من خمس أغاني.
وأضاف الناصر: لقد تعاونت مع حمود في أغنيتين من ألحاني الأغنية «الهيد» وهي «أحلى سنة»، و«بلغوني» بالاضافة الى اشرافي العام على الألبوم ووجدت من حمود كل التعاون والتفاهم فساد جو من الارتياح فيما بيننا، هذا بالاضافة الى حرصه الشديد على تطوير الأغنية الكويتية، وهذه الصفات قلما أجدها في المطربين الشباب.
وتابع الناصر: الألبوم بشكل عام يغلب عليه الطابع المنوع من ناحية التوزيع والألوان الغنائية التي قدمت فيه حيث يضم الألبوم 8 أغنيات منها 7 إيقاعاتها وألحانها مختلفة، قدم فيها حمود خلطة حلوة وجميلة.
الأمر الذي لا نجده في أي البوم آخر.
وبدوره تحدث المنتج ومدير شركة «ايواجلف» و«سمايل t.v» فيصل العيسى قائلا:
سعيد بالصدى الرائع الذي حققه ألبوم حمود في وقت قصير جدا خاصة انه سجل مبيعات حطمت كل الأرقام المتوقعة رغم انه صدر بالأسواق منذ أقل من أسبوع.
وذكر العيسى ان حمود ناصر يعتبر من النجوم منذ بداية انطلاق ألبومه الاول «مضمون» لكن الدعاية الاعلامية هي التي ظلمت حمود معلقا: مع احترامي لشركة النظائر وبعض شركات الانتاج التي انتجت لحمود ألبوماته الا انها لم تهتم بالجانب الاعلامي وفق خطة مدروسة وهذا ما تداركناه من خلال شركتنا حيث اعددنا حملة دعائية مدروسة بدت ملامحها واضحة في الاسبوع الاول من صدور الالبوم وستستمر حتى ألبومه المقبل كما انها ستشمل دول الخليج والدول العربية والانترنت والفضائيات.
واشار العيسى الى انه لا توجد في الخليج صناعة موسيقى من خلال التسويق لان اغلب شركات الانتاج لا تعتمد على اساليب التسويق السليم من خلال استحداث افكار جديدة من اجل التطوير وتوزيع الالبومات.
وقال العيسى: نحن كشركة «ايوا جلف» و«سمايل t.v» نسعى الى ان ندخل مجال الانتاج بقوة على الرغم من المنافسة الشديدة في السوق واحتكار شركة «روتانا» لاغلب الفنانين.
وذكر العيسى انه مستعد لاحتضان المواهب الشابة التي لا تجد الفرصة في اظهار مواهبها او الدعم من شركات الانتاج الاخرى موضحا ان شركة «ايوا جلف» و«سمــايل t.v» لديها النية في تنظيم وانتاج الحفلات ودعم الفنانين الشباب والمتعاقدين مع شركته.
اما المخرج جون كلود فقال:
نعد كل جمهور حمود بأننا لن نقصر في الدعاية لتسويق الالبوم «احلى سنة» وفي سبيل ذلك اعتمدنا على التجديد في كل شيء ومنها غلاف الالبوم الذي فضلنا ان يظهر فيه حمود بـ «الستايل» الغربي حيث نجد حمود لا ينظر للكاميرا في طريقة غريبة جديدة تعطي الانطباع بالتجديد والتغيير.
الصفحة الفنية في ملف ( pdf )
اقرأ أيضاً