حمد العنزي
بمناسبة افتتاح صالة عرضها الجديدة بالكامل وضمن لقاء إعلامي، استضافت «رفلكشنز» الإضافة الجديدة إلى مجموعة شركات يوسف أحمد الغانم وأولاده، نخبة من الإعلاميين في صالة عرضها الكائنة في الشويخ إلى جانب كراج الغانم. وقد رافق الإعلاميين في جولتهم مدير الأعمال في «رفلكشنز» غاري هاتشر، ونخبة من قيادات العلامة التجارية الذين تولوا الإجابة عن كل الاستفسارات.
وتتميز «رفلكشنز» بأنها تقدم مزيجا متناغما من الحمامات الخاصة بالكبار وأخرى مصممة خصوصا للأطفال وهي بذلك توفر الوقت والجهد على العملاء وتعطيهم خيارات واسعة ومتنوعة تحت سقف واحد. ووصف هاتشر «رفلكشنز» قائلا: ان «رفلكشنز» لا تقتصر فقط على توفير الأدوات الصحية المبتكرة فحسب بل هي تشكل عاملا أساسيا بتحويل الحلم الى حقيقة عبر خلق واحة خاصة في المنزل تعكس شخصية صاحبها وتلبي توقه الى الفخامة والراحة».
هذا وقد قالت مديرة التسويق في «رفلكشنز» جاين ديمالو: «ان استضافتنا للإعلاميين في معرض «رفلكشنز» تنطلق من حرصنا على أن نشاركهم مناسبة تجديد وتطوير صالة العرض بالكامل والتي تحرص عبر معروضاتها على أن تلبي الطلب المتنامي للحصول على خدمة نوعية ومنتجات غاية في الجودة والأناقة تستحق الاستثمار فيها. اننا نسعى من خلال هذا اللقاء الى توطيد العلاقات مع الوسائل الإعلامية لأننا نؤمن بدورها في المساهمة الفعالة في تكريس «رفلكشنز» على أنها الخيار الأول في تصاميم الحمامات الراقية».
واثر انتهاء الجولة، شارك الإعلاميون في حلقة نقاش مع قيادات «رفلكشنز» تناولت محاور متنوعة، وألقت الضوء على الخدمات ذات القيمة المضافة التي تقدمها صالة العرض، منها خدمة التصميم الداخلي بالصور الواقعية التي تمنح العملاء فرصة الاطلاع على الشكل النهائي لخياراتهم من الحمامات قبل إتمام عملية البيع وخدمة التوصيل والتركيب، كما تطرق اللقاء أيضا الى الجماهير الذين تقدم لهم «رفلكشنز» خدماتها والعلامات التجارية الأوروبية الرائدة التي تعرضها.
وتحدث مدير العمليات في «رفلكشنز» محمد قنصور حول أهداف «رفلكشنز» قائلا: «اننا في «رفلكشنز»، نعمل على توفير بيئة رائعة من شأنها اغناء خبرات عملائنا بالحمامات وصقلها بالتصاميم الفخمة والمبهرة مع المحافظة على الجودة والمتانة في آن»، وأضاف: «انه لشرف عظيم لنا ان نستضيف الإعلاميين في صالة العرض الجديدة، ونتطلع قدما الى بناء علاقات متينة ومثمرة معهم في المستقبل القريب».