حصد بنك قطر الدولي جائزة «أفضل خدمة عملاء لعام 2010» من مجلة «بانكر ميدل إيست» للعام الثالث على التوالي، وذلك في حفل توزيع الجوائز الذي أقيم مؤخرا في دبي. وتأتي هذه الجائزة المرموقة تقديرا لجودة خدمة العملاء في البنك، والتي أصبحت جزءا محوريا في مسيرته الرامية إلى أن يصبح الخيار الأفضل بين بنوك قطر.
وقال المدير التنفيذي لبنك قطر الدولي جورج نصرة: «يسعدنا الفوز بجائزة «أفضل خدمة عملاء» المرموقة للعام الثالث على التوالي، والتي تعد دليلا واضحا على مضينا قدما وفي المسار الصحيح نحو تحقيق وعودنا بتوفير أفضل الخدمات الشخصية والتميز في خدمة العملاء».
وأضاف نصرة: «تعد هذه الجائزة مفخرة كبيرة بالنسبة لبنك قطر الدولي، وعربون شكر للجهود المتميزة والتفاني المتواصل لفريق عملنا وعملائنا، ومساهمتهم الفعالة طوال هذا العام. ولقد عملنا جميعا بأقصى الطاقات وأعلى مستويات التفاني لنكون روادا للابتكار وجودة الخدمة في هذا المجال، ونمتلك حاليا عددا من أكثر الأنظمة تطورا لمتابعة آراء ومقترحات العملاء، وشكاواهم، وأبحاث التسوق. ولا تقتصر هذه الجائزة المرموقة على كونها مكافأة لعملنا الدؤوب خلال العام، بل تمثل مسؤولية نأخذها على عاتقنا لمواصلة العمل على الارتقاء بمعايير الجودة والابتكار في خدمة عملائنا، الأمر الذي يشكل هدفا رئيسيا لنا في عام 2010، وأنا على ثقة بأننا ماضون قدما وعلى الطريق الصحيح نحو تحقيقه».
وجمع حفل الجوائز تحت مظلته كبار رجال ونساء القطاع المصرفي في منطقة الشرق الأوسط لتكريم الإنجازات المتميزة التي تم تحقيقها هذا العام والاحتفاء بها. ومن أبرز العوامل التي مكنت بنك قطر الدولي من الفوز بهذه الجائزة المهمة للعام الثالث على التوالي، التزامه المتواصل بتوفير باقة واسعة من المنتجات والخدمات والعروض الترويجية المبتكرة ذات القيمة المضافة، في إطار رؤيته الرامية إلى إثراء تجربة العملاء، وتزويدهم بأرقى الخدمات في هذا المجال.
ويتولى «بنك الكويت الوطني إدارة «قطر الدولي»، كما يمتلك فيه نسبة 30%. ويشهد «قطر الدولي» نموا متواصلا، مستفيدا من الشبكة العالمية التي جاءت نتيجة تحالفه مع بنك الكويت الوطني، مما يتيح لعملائه الوصول إلى موارد أشمل وخدمات عالمية واسعة النطاق.