أعلن البنك الأهلي الكويتي عن تقديره الكبير لقاعدة عملائه المتنامية مع انتهاء السنة المالية 2010 والتي شهدت تقديم العديد من المنتجات والخدمات المصرفية المبتكرة التي قدمت لعملاء البنك الكثير من الفائدة والتوفير على مدى عام كامل، الأمر الذي حاز رضا وإقبال الكثير من العملاء، وهو ما اعتبره البنك باقة من الأخبار السارة التي يختتم بها سنة مالية، ويفتتح عاما جديدا غنيا بالأفكار والمنتجات الجديدة.
وفي إشارة إلى النجاحات التي حققتها العروض الترويجية والخدمات المتميزة التي قدمها البنك، قال مدير عام الخدمات المصرفية للأفراد بالوكالة بالبنك ستيوارت لوكي: «كان عام 2010 غنيا بالتميز على الرغم من تداعيات الأزمة المالية التي مازالت تؤثر على الأسواق المحلية والخارجية. غير أن اهتمامنا المستمر بالتواصل الفعال مع احتياجات عملائنا جعلنا نقدم باقة واسعة من الخدمات الجديدة والعروض الترويجية التي تعكس اهتمامنا الدائم بأن نكون على مستوى الثقة والرضا الذي يعبر عنه عملاؤنا باستمرار».
واضاف لوكي في تصريح صحافي: «اختتم البنك عامه الناجح بحصوله على مكانة متميزة بين أفضل 3 مؤسسات مصرفية في الكويت في مجال خدمة العملاء، وذلك حسب الدراسة التي أجرتها مؤسسة سيرفيس هيرو عن طريق استقصاء آراء العملاء بشكل مباشر يعكس مصداقية هذه النتائج».
وأوضح: «لقد شهدت بداية عام 2011 إطلاق باقة واسعة من الخدمات المصرفية الجديدة وعروض التوفير، حيث قدم للبنك الأهلي الكويتي بالتعاون مع فيزا انترناشيونال عروضات مجزية لعملائه متمثلة في خصومات تصل الى 40% في فندق اتلانتس دبي وخصومات فورية للمسافرين عند تسوقهم في السوق الحرة لمطار الكويت»، لافتا الى ان البنك الأهلي الكويتي يقدم لعملائه وزوار موقعه الالكتروني خدمة رائدة وجديدة في السوق المصرفي في الكويت، وهي خدمة «الأهلي تشات» التي توفر فرصة المحادثة الالكترونية المباشرة مع موظفي البنك للسؤال عن أي معلومات أو خدمات أو استفسارات تخص البنك، الأمر الذي يعكس الاهتمام الكبير للبنك بخلق بيئة مصرفية عصرية تواكب تطورات التكنولوجيا وتوفر على عملائها الكثير من الوقت، بالإضافة إلى توسع شبكة الفروع المنتشرة في مناطق الكويت من خلال افتتاح العديد من الفروع الجديدة الذي يعتبر أحدثها فرع منطقة سلوى.
واختتم لوكي تصريحه بالقول: «اهتماما منه بتطوير الأنظمة التكنولوجية لجميع خدماته، قام البنك الأهلي الكويتي بتطوير جذري في خدمة الرسائل النصية sms حيث أصبح الآن بإمكان العملاء التواصل المباشر والكامل مع البنك من خلال باقة من الخدمات المصرفية الإخبارية التي تصلهم عبر رسائل نصية سواء أكانت متعلقة بالعمليات المصرفية التي جرت على حساباتهم أو بالعروض والخدمات الجديدة».