أطلق بنك الكويت الوطني مؤخرا حملة تلفزيونية توعوية محلية وإقليمية شاملة ومبتكرة لتعزيز روح التواصل والتراحم الاجتماعي وذلك في إطار برنامج اجتماعي حافل بالأنشطة الخيرية والإنسانية أعده البنك خصوصا لمواكبة شهر رمضان المبارك وأجواء الخير والمحبة التي تسوده.
وقالت مديرة العلاقات العامة ببنك الكويت الوطني منال المطر إن حملة الإعلانات التلفزيونية التوعوية التي أطلقها الوطني تحت عنوان «علشانك يا كويت» و«نتواصل مع بعض لأننا نهتم بالمجتمع» استهدفت تعزيز الوعي بأهمية التواصل والتراحم والتكافل الاجتماعي على نحو يسهم في تفاعل الناس مع بعضهم البعض ويتيح مساحة كريمة من الحياة للفئات المعوزة والمحتاجة التي تتحرق شوقا إلى يد حانية تمتد إليهم ليواصلوا مواجهة صعوبات الحياة.
وأضافت المطر أن حملة «التواصل الاجتماعي» الإعلانية التلفزيونية التي أطلقها الوطني لمواكبة أجواء الخير والمحبة التي تسود شهر رمضان المبارك تأتي في إطار برنامج اجتماعي حافل بالأنشطة الخيرية والإنسانية كان البنك قد أعده مسبقا للحض على المعاني السامية التي يحفل بها شهر رمضان المبارك وقد اشتمل البرنامج على مبادرات عديدة تكرس التكافل الاجتماعي عبر استضافة موائد الوطني الرمضانية لإفطار الصائمين وتوفير سبل الرعاية والدعم المادي والمعنوي للفئات والمؤسسات الخيرية ومد يد العون للمرضى وكبار السن والأيتام وذوي الاحتياجات الخاصة.
وكان بنك الكويت الوطني قد أطلق على مدى الأشهر الفائتة سلسلة من الحملات الإعلانية التلفزيونية التوعوية التي استهدفت تعزيز وتكريس المفاهيم والسلوكيات الإيجابية على صعيد الاهتمام بالنظافة العامة والالتزام بقوانين المرور وترشيد استهلاك الموارد الحيوية كالماء والكهرباء وذلك عبر أساليب مبتكرة تتضمن تقديم نصائح وأمثلة عملية وبسيطة يمكن للجمهور محاكاتها.
الصفحات الاقتصادية في ملف ( pdf )