Note: English translation is not 100% accurate
نمو مبيعات مجموعة BMW الشرق الأوسط 12% بالربع الثالث
الاثنين
2006/10/30
المصدر : الانباء
أعلنت مجموعة bmw الشرق الأوسط تحقيق زيادة بنسبة 12% في مبيعاتها في الربع الثالث من العام الجاري مقارنة بنفس الفترة من العام 2005، وهي في طريقها إلى تحقيق أرقام مبيعات استثنائية مع انتهاء هذا العام.
وذلك على الرغم من المشاكل السياسية والاجتماعية في المنطقة، حيث سلََمت مجموعة bmw الشرق الأوسط 3606 سيارات في الفترة الممتدة بين يوليو وسبتمبر 2006، مع ارتفاع في مبيعات الفئة السابعة bmw 7 series الجديدة والفئة الخامسة bmw 5 series وbmw x 5 والفئة الثالثة bmw 3 series.
وكانت سلطنة عمان أسرع أسواق المجموعة نمواً في منطقة مجلس التعاون الخليجي بزيادة في المبيعات وصلت إلى 30% مقارنة بالفترة نفسها من العام 2005، تليها قطر مسجلة زيادة بنسبة بلغت 17%.
وكذلك شهدت مدينة دبي ارتفاعاُ في المبيعات في الربع الثالث من العام الجاري.
وعلق المدير العام الإقليمي لمجموعة bmw الشرق الأوسط غونتر زيمن: «تعتبر منطقة الشرق الأوسط أكثر الأسواق نمواً في العالم لمجموعة bmw، ووفت مجموعتنا بوعودها بمضاعفة نموها خلال العام الجاري.
وكان من الممكن تحقيق أرقام أعلى إلا أن الوضع السياسي في المنطقة حال دون ذلك».
وتابع زيمن: «تتمتع منطقة الشرق الأوسط بطلب متزايد على الخدمات والمنتجات الراقية، ونتيجة لذلك يتسع سوق السيارات الفاخرة الإقليمي بصورة مطردة أسرع من الأسواق الأخرى في العالم.
وتبدو المؤشرات مبشرة لما تبقى من العام الحالي، خاصة مع التزام الوكلاء الذي يعملون باستمرار على الاستثمار في تطوير وتعزيز مرافقهم وأعمالهم والفرق العاملة للتماشي مع النمو المستمر والتطور الذي تشهده المنطقة».
وسيشهد الربع الأخير من العام 2006 إطلاق طرازات جديدة من سيارات bmw: bmw m6 convertible وbmw x3 lci، وسينضم أيضاً إلى عائلة bmw طراز bmw x5 الجديد وطراز mini لعام 2007.
واختتم زيمن: «نعد بالاستمرار في تحقيق النمو على الدوام ونتوقع أرقاما استثنائية في مبيعاتنا مع إطلاق طرازات جديدة كل عام».
اقرأ أيضاً