أعلنت زين عن إبرامها اتفاقا مع شركة نوكيا، حيث أطلقت جهاز «نوكيا lumia 1020» الذي طال انتظاره ضمن باقات مميزة ومرنة، وتم إطلاق أحدث أجهزة نوكيا الذكية مجانا ضمن باقات مميزة لدى جميع فروع زين المنتشرة في جميع أنحاء الكويت ووكلائها المعتمدين.
وبينت الشركة في بيان صحافي ان تلك الخطوة تبرهن على ريادتها في قطاع الاتصالات بالكويت، حيث تسخر جميع جهودها دائما لتكون السباقة في تقديم الأفضل والأحدث في عالم تكنولوجيا الاتصالات لعشاق الهواتف الذكية، حيث ان هاتف «نوكيا lumia 1020» متاح دون أي مقدم لجميع العملاء بألوانه الـ3 الأصفر والأبيض والأسود، ضمن باقات تمنح 120 دقيقة للمكالمات المحلية، وإنترنت عبر شبكة الـlte بسعة 12 غيغابايت مقابل اشتراك شهري قيمته 30 دينارا.
وبإطلاق هاتف «نوكيا lumia 1020» الجديد فإن عملية التصوير أصبحت في غاية البساطة، حيث بات لدى عشاق التصوير الوسيلة الأمثل للإبداع عند التقاط الصور وتعديلها ومشاركتها، إذ يتميز جهاز «نوكيا lumia 1020» بالجيل الثاني من مستشعر التصوير بدقة 41 ميغا بيكسل الذي تم تصميمه للتخلص من تعقيدات التصوير وفتح أبوابا جديدة أمام هواة التصوير في طريقة التقاط الصور، بالإضافة إلى خواص إجراء التعديلات على الصور ومشاركتها عبر شبكات التواصل الاجتماعي.
وبخلاف جميع الهواتف الذكية يتميز هاتف «نوكيا lumia 1020» بإمكانيات التكبير«zooming» التي تمكن المستخدم من اكتشاف تفاصيل أكثر مما تراه العين المجردة، كما يوفر الجهاز تكنولوجيا «pureview» المبتكرة من «نوكيا» التي تقدم خاصية تثبيت الصورة البصرية، ليلتقط الهاتف أوضح الصور الممكنة، التي تضاهي بجودتها الصور التي تلتقط بواسطة أي كاميرا رقمية.
كما كشفت نوكيا في الهاتف الجديد عن nokia camera grip، الذي يضفي المزيد من القدرات المحترفة الجديدة ويتيح إطالة عمر البطارية، وهو ملحق يكمل وظائف الجهاز التي لا نجدها إلا في الكاميرات التقليدية مثل فلاش زينون المدمج في هاتف «نوكيا lumia 1020» والمصراع الميكانيكي، ويأتي أيضا مع قاعدة ثلاثية.
ومن الجدير بالذكر انه بالميزة التي يتسم بها نظام هاتف ويندوز فإنه يشكل المنصة المثالية لهاتف «نوكيا lumia 1020»، يسمح من خلالها بعرض الصور التي يلتقطها مباشرة على الشاشة الرئيسية ويسمح بمشاركتها بسرعة على شبكات التواصل الاجتماعي والوصول بسهولة إلى الملفات على عدد من الأجهزة مع skydrive.
للاطلاع على آخر العروض والأخبار التي تقدمها الشركة يمكنكم زيارة موقع الشركة الإلكتروني www.kw.zain.com، أو الاتصال بمركز خدمة العملاء على رقم 107، زيارة أي من فروع الشركة الـ80 المنتشرة في جميع مناطق الكويت، أو زيارة قنوات التواصل الاجتماعية الرسمية للشركة على facebook وtwitter وinstagram.