Note: English translation is not 100% accurate
MTC تعلن رعايتها الرئيسية لمؤتمر العلاقات العامة بالكويت
الاثنين
2006/11/27
المصدر : الانباء
أعلنت شركة الاتصالات المتنقلة عن رعايتها الرئيسية لمؤتمر «الكويت والعلاقات العامة» خلال الفترة من 2 ـ 3 ديسمبر المقبل، الذي تنظمه الجمعية الدولية للعلاقات العامة ـ فرع الخليج ـ بالتعاون مع مجموعة الملتقى الاعلامية.
وقالت مدير أول العلاقات العامة في شركة الاتصالات المتنقلة مها الفليج ان دخول الشركة كراع رئيسي لهذا الحدث المهم يأتي من منطلق ايمان الشركة بأهمية المواضيع التي ستتم مناقشتها، لاسيما ان المؤسسات الكبرى بدأت تظهر جانبا كبيرا من الاهمية لمجال العلاقات العامة والاعلام، وهي الوسائل التي تعتمد عليها في طرق اتصالها مع البيئة الخارجية المرتبطة بها لتحقيق السياسات المرسومة لاستراتيجيتها العامة، بالاضافة الى الأخذ بعين الاعتبار كيفية معالجة أو طرح القضايا المؤثرة على مختلف النواحي والمجالات.
وأوضحت ان العلاقات العامة والاعلام للمؤسسات والشركات تعتمد بشكل أساسي على نقل الصورة الحقيقية الصادقة للمؤسسة، ومد جسور التواصل بينها وبين الجهات التي تتفاعل معها، كاشفة في هذا السياق ان «ام تي سي» بنت جسورا عديدة من التواصل بينها وبين المجتمع الكويتي في كل الميادين والمجالات، بل كانت شركة رئيسية مع المجتمع الكويتي.
وأكدت الفليج ان «ام تي سي» حافظت على موقعها الريادي في الكويت والذي عززته بطرح العديد من الخدمات والمنتجات الجديدة المبتكرة لعملائها، حيث ان الشركة دخلت مرحلة تحد جديدة، وهي مرحلة نقل البيانات وفق أحدث الوسائل التكنولوجية الحديثة في عالم الاتصالات، وتحرص الشركة على بذل الجهود لتحديث وتطوير الشبكة من وقت لآخر رغبة منها في المحافظة على الكفاءة التشغيلية وفق أعلى المستويات.
وأشارت الى ان «ام تي سي» توجد حاليا في 20 دولة في منطقتي الشرق الاوسط وقارة افريقيا حيث تصل الكثافة السكانية في الدول التي تعمل فيها «ام تي سي» الى اكثر من 400 مليون نسمة ويستفيد من خدماتها حاليا أكثر من 25 مليون مشترك من الشركات والافراد في هذه الاسواق، وهو الامر الذي يكشف ضخامة المهام التي تضطلع بها العلاقات العامة والاعلام في المجموعة.
وذكرت ان العلاقات العامة في المجموعة تمثل القناة الرئيسية لبناء جسور التواصل مع أسواقها المنتشرة في 20 دولة عبر نقل الصورة الحقيقية عن المجموعة والتفاعل مع الجهات التي تتعامل معها والتواصل مع المجتمعات التي تعمل فيها بالاعتماد على الأسس العلمية السليمة وطرق التعامل الانسب والأنجح.
وقالت الفليج ان دور العلاقات العامة في المجموعة لا يأخذ مطلقا اتجاه الدعاية والتلميع والظهور، بل انه يضطلع بدور فاعل في نقل الصورة الحقيقية الصادقة عن المجموعة الى الجهات التي تتعامل معها، وعليه فإن العلاقات العامة معنية بالاتيان ببرامج علمية للتواصل مع بيئة عمل المجموعة بعيدا عن الدعاية غير المبنية على أساس أدائي أو واقعي.
وأوضحت أن من ضمن أولويات العلاقات العامة في المجموعة المحافظة على سمعة ومكانة «ام تي سي» كمشغل رائد للاتصالات المتنقلة تسعى للعالمية بعد أن تفوقت على نفسها في منطقتي الشرق الاوسط وقارة أفريقيا، مشيرا الى ان الانتشار الجغرافي الواسع الذي حققته مجموعة «ام تي سي» يتطلب المزيد من توطيد العلاقات مع أسواقها عبر بناء أسس الشراكة مع مجتمعات هذه البلدان وتأكيد مبدأ المشاركة بشكل يصب في النهاية لصالح تنمية اقتصاديات هذه البلدان ســواء بصـورة مباشــرة أو غير مباشرة.
اقرأ أيضاً