Note: English translation is not 100% accurate
شركة «الشايع» تشارك في «المنتدى الإستراتيجي العربي»
الأحد
2006/12/3
المصدر : الانباء
أعلنت شركة محمد حمود الشايع، التي تتخذ من الكويت مقراً لها وتمتلك وتشغل 1200 متجراً في منطقة الشرق الأوسط وأوروبا، عن مشاركتها في دورة العام الحالي من «المنتدى الاستراتيجي العربي».
وإلى جانب رعايتها لهذا الحدث، الذي تستضيفه مدينة جميرا بدبي في الفترة من 4 ـ 6 ديسمبر الجاري ، سيشارك الرئيس التنفيذي للشركة في جلسات النقاش المفتوح التي ستتناول بعضاً من أهم القضايا التي تعيشها منطقة الشرق الأوسط.
وأوضح الرئيس التنفيذي، لشركة محمد حمود الشايع، محمد الشايع ان الشركة حريصة دوماً على التمسك بأصالتها المتجذرة عميقاً في منطقة الشرق الأوسط، خاصة أنها تشكل قوة دافعة في المنطقة وراء مجموعة من أرقى العلامات التجارية الدولية، مثل «إتش أند إم» و«ستاربكس» و«بووتس» و«دبنهامز».
وأضاف الشايع: «تعكس رعاية الشركة للحدث ومشاركتي في العديد من جلسات النقاش التي تتخلله، رغبتنا الصادقة في أن نسهم في الجهود الساعية إلى دفع المنطقة نحو مزيد من الازدهار وتعزيز حضورها على الساحة العالمية».
وتأتي مشاركة الشايع في وقت تشهد فيه الشركة نمواً مطرداً عبر مختلف الأسواق التي تعمل فيها، وتشمل الشرق الأوسط وتركيا وقبرص وروسيا وأوروبا الشرقية.
كما أن حضور الشركة سيسهم في نجاح المنتدى بما يعزز مكانته كملتقى رائد لأبرز القادة على الساحة الإقليمية والدولية، من مسؤولين حكوميين وأكاديميين ورجال أعمال.
وتابع الشايع قائلا: «تتمتع الشركة بحضور واسع وقوي في الحياة اليومية لملايين الأفراد في العالم، ولا سيما في الشرق الأوسط.
وفي ظل وجود 14 ألف موظف لديها وامتلاكها 1200 متجر توفر 42 علامة تجارية رائدة عالمياً، فإن شركة الشايع تشكل جزءاً هاماً من النسيج الاجتماعي لمنطقة الشرق الأوسط ولا تقتصر فقط على ممثل لمجموعة من العلامات التجارية الدولية.
ومن هنا تأتي رغبتنا في أن نلعب دوراً رئيسياً في ضمان التطور والازدهار لمجتمعاتنا في المنطقة».
وسيشارك الشايع في 3 جلسات نقاش خلال «المنتدى الاستراتيجي العربي»، وهي «رفد النمو بإيجاد فرص العمل» و«صناعة الثروات في الشرق الأوسط: آن أوان التغيير للشركات العائلية» و«طريق الحرير الجديد: التعامل مع الهند والصين».
اقرأ أيضاً