- قتيبة الغانم: ملتزمون بتوسع علاماتنا التجارية عن طريق التعاون مع شركات متنامية وناجحة
- عمر الغانم: «سليم تشيكنز» من أسرع العلامات التجارية نمواً وستتمتع بالنجاح نفسه في المنطقة
أعلنت كل من شركة صناعات الغانم، إحدى أكبر الشركات الخاصة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وسلسلة المطاعم الأميركية سليم تشيكنز، الرائدة في قطاع المطاعم المتخصصة في الدجاج من بين مطاعم الوجبات السريعة الفاخرة، عن توقيعهما اتفاقية تخول صناعات الغانم تمثيل علامة سليم تشيكنز التجارية في منطقة الشرق الأوسط.
وتلتزم سلسلة مطاعم سليم تشيكنز، التي تأسست في فايتفيل، أركنساس عام 2003، بتوفير تجربة فريدة من نوعها بين المطاعم، مع التركيز على الجودة العالية، والدجاج الطازج.
وتقدم العلامة التجارية القادمة من مركز الجنوب الأميركي أصابع الدجاج المشوية المغطاة بالبقسماط المقرمشة والمحضرة باليد، إلى جانب جوانح الدجاج التي تقدم مع الصلصات المحضرة في المطعم، حيث تحتوي قائمة الطعام على 10 أنواع من الصلصات التي تحصل دوما على إعجاب زوار المطعم ومحبي المطاعم على حد سواء.
ويمثل هذا التعاون بين الشركتين الانطلاقة الأولى لسليم تشيكنز خارج سوق الولايات المتحدة.
وسيكون أول فرع لسليم تشيكنز في الشرق الأوسط هو فرع الكويت الذي من المخطط ان يتم افتتاحه في مارس 2017، ثم يتبعه افتتاح سلسلة من الأفرع حول المنطقة.
وقال رئيس مجلس إدارة شركة صناعات الغانم، قتيبة الغانم: نحن ملتزمون بتوسع علاماتنا التجارية عن طريق التعاون مع شركات متنامية وناجحة.
نحتفل اليوم بتعاقدنا مع شركة رائدة تتميز بتقديم أسعار مناسبة مقابل الجودة العالية، ونتطلع لتوفير سليم تشيكنز للزبائن في منطقة الشرق الأوسط.
وأضاف: لدى صناعات الغانم تاريخ حافل بالعديد من العلامات التجارية الناجحة التي تملك فرصا عظيمة للنمو، وتلبي حاجات الأعداد المتزايدة من الزبائن في المنطقة.
وحول هذه الشراكة، قال الرئيس التنفيذي لشركة صناعات الغانم، عمر قتيبة الغانم: عن طريق شراكاتنا خلال الأعوام القليلة الماضية، اكتسبنا إدراكا عميقا لاحتياجات الزبائن بالنسبة لمنتجات الأغذية والمشروبات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
وأضاف أيضا:علامة سليم تشيكنز التجارية من أسرع العلامات التجارية نموا في الولايات المتحدة، وليس لدينا شك بأنها ستتمتع بالنجاح نفسه في الشرق الأوسط.
وتلتقي كل من صناعات الغانم وسليم تشيكنز بقيمهما، حيث تملك كل منهما ارتباطا وثيقا بمجتمعها، وأسلوب عمل يضمن الجودة العالية، كما أن كلتا الشركتين تحرصان دائما على التفوق على توقعات الزبائن.
نحن متحمسون جدا لتطوير العلامة التجارية لسليم تشيكنز عالميا بافتتاحنا أول فرع لها خارج الولايات المتحدة، هنا في منطقتنا.
وتحدث الرئيس التنفيذي لسليم تشيكنز، توم قوردن حول القيم المشتركة لكلا الشركتين وريادتهما قائلا: إرث صناعات الغانم من تقديم خدمة عملاء عالية المستوى ومنتجات من الطراز الأول، جعلنا نرى أن هذه الشراكة فرصة لا تتكرر.
وأضاف: خلال الأشهر الماضية تعرفنا على الشركة والأشخاص والقيم المشتركة بين الشركتين، واستنتجنا أننا متوافقون بشكل لا يضاهى.
وأكمل: يسعدنا ويشرفنا ان نكون شركاء لصناعات الغانم، ونتطلع للعمل مع كامل فريق الشركة لتقديم وصفاتنا الطازجة والمحضرة باليد، إلى جانب ضيافة وخدمة الجنوب الأميركي، في الشرق الأوسط.
أهم مبادئ سليم تشيكنز هي الأكل الأصيل، مشاركة الوجبات مع الأحباء والأصدقاء، والالتزام تجاه المجتمعات المحلية.
ستتيح لنا هذه الشراكة نشر مبادئنا على نطاق أوسع، كما ستسمح لنا بالوصول إلى ضيوف جدد للمطعم في أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
وتعمل صناعات الغانم التي تتخذ من الكويت مقرا لها على تنمية محفظتها في قطاع الأغذية والمشروبات، والتي بدأتها عام 2013 بالاتفاق مع العلامة التجارية الإنجليزية، كوستا كوفي، ثاني أكبر سلسلة مقاه في العالم.
وفي عام 2015، امتلكت الشركة حق تمثيل العلامة التجارية الأميركية، وينديز، في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث تضمنت الصفقة تشغيل جميع الفروع الموجودة في الإمارات العربية المتحدة، ووفرت فرصا للتوسع في الكويت هذا العام، وفي المملكة العربية السعودية في 2017.
سليم تشيكنز هي آخر إضافة لقطاع الأغذية والمشروبات المتنامي بشكل سريع في صناعات الغانم، كما تملك وتشغل أكثر من 30 علامة تجارية في 40 دولة حول منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتركيا، والهند، وجنوب شرق آسيا.
وتركز الشركة، منذ تأسيسها قبل أكثر من قرن من الزمان، على الأعمال والشركات المرتبطة بالأفراد.
وتتضمن المحفظة المتنامية للشركة أكثر من 300 علامة تجارية من بينها عدد من العلامات التجارية الأميركية مثل جنرال موتورز، فورد، مارس، ويرلبول، وينديز، وشركة أميريكان إكسبرس.