أعلنت شركة الاستثمار البشري، عن تقديمها لبرنامج «مشاعر ـ جودة الخدمة من أول مرة وكل مرة» بالتعاون مع معهد جودة الخدمة الأميركي sqi –service quality institute، لمجموعة من القيادات العاملة في وزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع في دولة الإمارات العربية المتحدة.
وبهذه المناسبة قال مدير إدارة الامتيازات التدريبية في شركة الاستثمار البشري فهمي أبو شعبان ان التحالفات والشراكات الإستراتيجية التي حرصت عليها الشركة منذ البداية مع شركات عالمية عريقة في مجال التدريب والتطوير الوظيفي، والتي من أهمها التحالف مع معهد جودة الخدمة الأميركي، وضعتها محل ثقة للعديد من المؤسسات الحكومية والخاصة في المنطقة الباحثة عن تطوير قيادييها وموظفيها بمنهجية تدريبية غير تقليدية.
وأشار إلى أن برنامج جودة الخدمة الذي يتم تقديمه بالتعاون مع معهد جودة الخدمة العالمي والذي تم طرحه اخيرا يلاقي استحسان الكثير من الجهات وله صدى كبير في المنطقة لما يقدمه من حلول ومساعدات للمؤسسات لتكون متميزة من خلال زيادة مستوى الأداء في مجال خدمة المراجعين، وتطوير أداء فرق العمل العاملة لديها، وحث الموظفين على تقديم خدمات متميزة للمراجعين وتوجيههم إلى تطوير إمكانياتهم ومهاراتهم، بالإضافة إلى زيادة الوعي والتطبيق والالتزام بتقديم خدمة فائقة ومميزة للمراجعين.