كرم بنك الكويت الوطني موظفيه من المتميزين خلال النصف الأول من العام الحالي تقديرا لجهودهم وأدائهم الرفيع والتزامهم بمعايير الجودة وحرصهم الكبير على خدمة العملاء بمستوى راق وأسلوب متطور يقدر دور العميل وأهميته ويأخذ بعين الاعتبار مكانة الوطني وريادته.
وقال الرئيس التنفيذي لبنك الكويت الوطني ـ الكويت عصام الصقر في كلمته خلال التكريم الذي حضره نائب مدير عام مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في بنك الكويت الوطني عبدالله التويجري ومديرو المناطق ومسؤولو الإدارات، إن احتفاء بنك الكويت الوطني بإدارة جودة الخدمة والمبيعات بوضع ومتابعة تطبيق معايير الجودة وبهذه الكوكبة من الموظفين والموظفات المتميزين في الأداء يأتي تقديرا لما نلمسه من تغير ايجابي في أسلوب التعامل مع العملاء من ناحية الأداء والرعاية والاهتمام، حيث أصبح هذا هو الثقافة السائدة لدى الغالبية العظمى من موظفينا ونرى أثر ذلك إيجابا في زيادة حصة الوطني السوقية ونمو الإقبال على ما يقدمه من خدمات ومنتجات، بالإضافة إلى أن الوطني قد حاز أعلى التصنيفات الائتمانية بين جميع بنوك الأسواق الناشئة والشرق الأوسط من قبل مؤسسات التصنيف العالمية مثل موديز وفيتش وستاندرد آند بورز.
وفي الختام، تم تكريم الموظفين وجرى توزيع الشهادات على الموظفين المتميزين، كما تخلل الحفل سحوبات على جوائز قيمة.