أطلقت شركة انجاز ميديا خدمة الاستبيان الالكتروني للشركات الكبرى في الكويت، والذي يوفر معلومات دقيقة تساعد المسؤولين في الشركات على اتخاذ القرار المناسب لأوضاع السوق والموظفين والعملاء. وقال المدير العام لشركة انجاز ميديا صالح الرشيدي ان خدمة الاستبيان الإلكتروني تتميز بأنها مصممة بطريقة محترفة وراقية، وتنقسم الخدمة إلى ثلاثة أقسام، استبيان دراسة السوق، استبيان خاص بالعملاء، والقسم الثالث والأخير خاص بالموظفين.
وأوضح أن استبيان دراسة السوق يوفر للعملاء جميع المعلومات الهامة والقيمة التي تساعد المسؤول لاتخاذ قرارات واعية بالنسبة لمنتجات الشركة والخدمات ووضعها في السوق. وعن استبيان العملاء أشار الرشيدي إلى أن هذا الاستبيان تم تصميمه خصيصا لقياس آراء العملاء، وهو أداة للاستماع عن طريقها لمدى رضا العملاء، لأنه من المهم معرفة ما يفكر فيه عملاؤك وما يشعرون به، وكيفية خدمتهم بشكل أفضل وتقديم منتج وخدمة مميزة لهم، ولتفعيل ذلك تحتاج إلى معلومات دقيقة مبنية على استبيانات مصممة بشكل دقيق. أما بخصوص استبيان الموظفين فأكد الرشيدي أن هذا النوع من الاستبيانات مهم جدا وأداة رائجة لحث الشركات والمؤسسات لاستطلاع آراء الموظفين ومقترحاتهم لتحديد مناطق الخلل لتساعدك على الطريقة المثلى لمعالجتها ومخاطبة الموظفين بطريقة ناجحة. وقال ان خدمة الاستبيان التي أطلقتها «إنجاز ميديا» وتفردت بها عن الشركات الأخرى العاملة في نفس الحقل توفر أيضا العديد من المزايا ومنها المساعدة على إنشاء استبيانات الكترونية أنيقة. كما تمتاز بأنها مصممة خصيصا للعميل، حيث ان تصميم الاستبيان الإلكتروني يتم بنفس ألوان وتصاميم العميل. وأوضح الرشيدي أن «انجاز ميديا» يمكنها إنشاء وتصميم استبيان للعملاء عن طريق اختيار مجموعة كبيرة من الأمثلة، والقيام بتحليل تلك النتائج لتمنح العميل تقارير فورية عن الردود.