مع انطلاقة كل عام جديد، تسعى المزايا الى رفع مفهوم (slogan) مختلف يعكس خططها العملية للمرحلة القادمة سواء داخليا او خارجيا، ويكون بمثابة البوصلة المعنوية التي توجه كل نشاطات الشركة وتظهر رؤيتها المتجددة للعملاء والمساهمين والرأي العام، وقد اختارت المزايا مفهوم العام 2010 «نسعى الى الازدهار» دعما واستكمالا لمفهوم 2009 «نسعى الى الارتقاء»، ويمثل الشعار الجديد الجهود المبذولة من قبل المزايا للتميز بكل خدماتها ومنتجاتها وصناديقها العقارية وكادرها البشري ورفعها الى مستويات أفضل مما كانت عليه في السنوات الماضية.
ويترافق مع المفهوم الجديد للمزايا رسالة جديدة للمسؤولية المؤسسية، حيث تم الشروع بمبادرة ترويج العلامة التجارية بشكل مفصل لضمان وصول محتوى الرسالة الى القنوات الصحيحة والفعالة من خلال تعزيز وجود اسم الشركة في الأسواق وبالتركيز على إعادة النظر بشعار الشركة وتحديثه انسجاما مع آخر التطورات. وتقوم المزايا باستخدام المفهوم الجديد في كل المواد الورقية المتعلقة بالشركة، وعلى الموقع الالكتروني، وفي الحملات الدعائية والإعلانات والمعارض والمراسلات وغيرها.
وفي هذا الإطار، قال مساعد نائب الرئيس لأعمال التسويق جاسم الغانم: «ان اي شعار او مفهوم نقدمه مع بداية كل عام انما ينضوي تحت لواء الشعار الأساسي للمزايا وهو «نسعى الى الريادة»، وهذه الشعارات هي اكثر من مجرد كلمات، لانها المحرك الأساسي والمعيار الأصيل الذي نقيم كل أعمالنا على اساسه. وهذا العام أمامنا خياران اثنان فقط، اما مواصلة الازدهار واما الريادة. اننا في المزايا لطالما كنا روادا في تقديم المشاريع، وفي ابتكار الأفكار العقارية التي تسعى للارتقاء بالسوق العقاري، وفي الالتزام تجاه المجتمع، وتدريب الكوادر البشرية العاملة في المزايا... وهذا العام لن نكون روادا وحسب بل سنواصل ازدهارنا وتقدمنا في كل الخدمات التي نقدمها ايضا».
واضاف: «تتألف الايقونة المشيرة للمفهوم الجديد من ثلاثة رموز هندسية: المربع (4 اضلاع)، والخماسي (خمسة اضلاع)، والثماني (ثمانية اضلاع) تتشابك فيما بينها لخلق شكل تكاملي وتصاعدي يظهر بروز الشركة وتطورها خلال الاعوام الماضية، ويشير الى كيفية تميز اسم المزايا في المسؤولية الاجتماعية والمؤسسية، والانجازات التي تحاول تحقيقها».
واكد الغانم خلال حديثه على خيار مواصلة التقدم والازدهار الذي اعتمدته المزايا حيث اشار الى ان كل مشاريع الشركة في كل من الكويت ودبي تسير على قدم وساق، وقد حققت نسب انجاز عالية والشركة تستعد لتسليم جزء كبير منها خلال 2010.