أقام البنك الأهلي الكويتي حفل تكريم لموظفيه من فريق الخدمة المصرفية الهاتفية، تقديرا لأدائهم المتفوق خلال شهر نوفمبر الماضي والتزامهم بتقديم تجربة مصرفية متميزة إلى عملاء البنك الذي يضع خدمة العميل في مقدمة أولوياته.
وحضر الحفل كل من المدير العام للخدمات المصرفية الفردية بالإنابة يوجين جاليجان، ورئيس إدارة قنوات الاتصال عثمان توفيقي، بالإضافة إلى مدير مركز الخدمة المصرفية الهاتفية السيد كوبوس، حيث هنأوا الموظفين على أدائهم المتميز وأظهروا تقديرهم لمستوى الأداء العالي.
وحصل المكرمون على كؤوس تقدير والفوز بجائزة «ستار» لأدائهم المتميز وهم حمد الشطي، حمد الحسيني، احمد نادر، احمد فهمي، فاطمة حيات، فاطمة الموسوي، مها علي وإبراهيم ابوصافي.
ويوفر البنك الأهلي خدمته المصرفية الهاتفية على مدار الساعة طوال اليوم، حيث يرد على اتصالات العملاء فريق من موظفي خدمة العملاء الذين يتميزون بسرعة التجاوب والكفاءة.
ومن خلال الخدمة المصرفية الهاتفية يستطيع العملاء الاستفسار عن حساباتهم الشخصية ورصيد بطاقات الائتمان والقروض، كما يمكنهم أيضا معرفة المزيد عن منتجات وخدمات البنك الجديدة وساعات العمل، إضافة إلى العديد من الخدمات الأخرى التي يوفرها البنك حرصا منه على منح عملائه أرقى مستويات الخدمة والجودة.