ضمن سعيها نحو تقديم أفضل وأحدث الخدمات لركابها الكرام، اطلقت شركة الخطوط الجوية الكويتية بالتعاون مع بنك الكويت الوطني خدمة «الروبوت الآلي» «اسألني» «ASK ME» وذلك في مبنى الركاب رقم 4، حيث تقوم هذه الخدمة بالرد على استفسارات الركاب وعن خدمات الخطوط الجوية الكويتية بالاضافة إلى أن هذا «الروبوت» يعتبر بمنزلة خدمة استعلامات متجولة خاصة بالخدمات التي تقدمها الخطوط الجوية الكويتية لتساعد الركاب الكرام على الاجابة عن استفساراتهم في حال احتاجوا للمساعدة.
وبهذا الشأن، قال رئيس مجلس إدارة الخطوط الجوية الكويتية يوسف عبدالحميد الجاسم: يسرنا أن نعلن وبالتعاون مع بنك الكويت الوطني عن اطلاق خدمة جديدة في مبنى الركاب رقم 4 وهي خدمة (اسألني) أو (ASK ME) من خلال الروبوت الآلي، حيث ستقدم تلك الخدمة لركابنا الكرام حلول وخيارات كثيرة وذلك عبر الرد على استفساراتهم واسألتهم في حال تطلب الامر لذلك، كما أن تلك الخدمة تؤكد يوما بعد يوم تطور وتحسن خدمات الطائر الازرق لما فيها خدمة للوطن وعملاء الشركة الأعزاء الذين وثقوا بالسفر على متن طائرات الخطوط الجوية الكويتية.
وأشار الجاسم إلى أن هذه الخدمة أتت ضمن سعي الشركة الحثيث والمستمر نحو توفير أفضل الخدمات بالاضافة الى مواكبة التكنولوجيا الحديثة ومواكبة أحدث ما تقدمه تكنولوجيا قطاع الطيران بالنسبة للخدمات والمنتجات التي تجعل من تجربة السفر على الخطوط الجوية الكويتية مريحة ولا تنسى، لاسيما وأن هذا النوع من الخدمة سيوفر الجهد والوقت على ركاب الخطوط الجوية الكويتية.
وأضاف الجاسم: أن خدمات الخطوط الجوية الكويتية لا تقتصر اليوم على ما يتم تقديمه في مبنى الركاب رقم 4 أومكاتب المبيعات فحسب، بل أننا حريصون على افتتاح محطات صيفية والتي أعلنا عنها مؤخرا وذلك حرصا من الناقل الوطني بتوفير الوجهات المرغوبة لدى عملاء الخطوط الجوية الكويتية الاعزاء وتوفير كافة سبل الراحة والترفيه لهم سواء على الارض قبل الصعود إلى الطائرة أو من خلال الخدمة التي تقدمها على متن طائراتها ضمن طاقم ذو خبرات عالية مدرب بشكل جيد لخدمة الركاب الكرام والاجابة عن استفساراتهم فهمي تضع رضا العملاء ضمن أولوياتها وخدمتهم أحد اهداف الشركة الرئيسية.