محمد راتب
أقامت شركة «بيت الكريستال» حفل عشاء تكريما للنخبة من عملائها المميزين ومصممي الأزياء عن العام المنصرم 2009، وذلـــك في مطعم النوخذة بفندق كراون بلازا، وبحضور كثيف من عملاء الشركة ومن المؤسسات الإعلانية والصحف والمجلات المحلية والعربية.
وفي مستهل الحفل الذي اتسم بالإعداد والتنسيق النـــاجحين، ألقى رئيس مجلس الإدارة في «بيت الكريستال»، مشعل الشطي كلمة ترحيبية بالعملاء المميزين والذي اعتبرهم «شركاء النــــجاح، مـــؤكدا على اعتزاز الشركة بهم، وشكرها الجزيل على حضورهم.
كما لفت الـــى ان التميز يتطلب جهودا متواصلة ومتضافرة لتحقيق التفوق في مجال العـــمل، واعدا اياهم بالمزيد من النجاحات على صعيد تطور الشركة وتميزها على المستوى العالمي.
وفــــي تــصريح صـــحافي علــــى هامش الحفل، أكد الــــشطي، ان الـــشركة تعــتبر الموزع الرئيسي المعتمد لأحجار الكريستال العالمية المشهورة «سواروفسكي» في الكويت.
وتوزيعها على مصممي الأزياء والديكور، وقد بدأت الشركة عملها في 2006، لافتا الى ان هذا الحفل يأتي في سياق تكريم المصممين والشخصيات المهمة من عملاء الشركة خلال العام المنصرم 2009، وهو فرصة طيبة للتعارف والاخــــتلاط بهم خــــارج أجواء العمل وشكر على تعــــاملهم وتعاونهم معنا، وهذه المرة الأولى التي نقيم فيها هذا الحفل، وسنقوم بتكرار هذه التجربة الطيبة في هذا الوقت من كل سنة ان شاء الله.
وأشار الى ان الشركة تتجه للتوسع في قطر والسعودية لافتتاح فروع هناك، كما انها بصدد إقامة أكبر عرض أزياء على مستوى المنطقة في شهر أبريل القادم، وقد تم التحضير له بالتعاون مع شركة «سواروفسكي»، وذلك بمشاركة مصممين عالميين من بيوتات الأزياء المشهورة.
ولفــــت الشطي الى ان الشركة مضت في مشاريعــــها رغم ما تعــــاني منه الاقتـــصاديات من الأزمة المالية العالمية، حيث ان مجال الأزياء والموضة له زبائنه، ولم تتعرض الشركة لأي مشكلة بسبب الأزمة، نظرا لأن علاقتها بالزبائن قوية وبالتالي فإن الذين تأثروا بالأزمة هم الذين كانت علاقتهم هشة مع الزبائن.
وفي خـــتام كلمته، توجه بالشكر الى العملاء والحـــاضرين فـــي حـــفل العشاء على تعاملهم مع الشركة خــــلال الفــــترة الماضية، وقال: لولا العملاء لما كنا موجودين في الأساس، ونحن نعتز بهم ونشكرهم على الثقة، والعمل سيكبر ان شاء الله وستكون 2010 سنة خير على الجميع بإذن الله.