- انتصار السالم: الحملة تفاعلية على مواقع التواصل وتهدف إلى تطوير العقل لرؤية كل ما هو إيجابي
- الخشتي: «زين» تحرص على دعم الأفكار الإبداعية التي تتفوق في التفرد عن غيرها من خلال العمل الجاد والإنجاز
آلاء خليفة
أطلقت مبادرة النوير الأولى من نوعها في الكويت والخليج العربي والرائدة في مجال نشر الإيجابية أحدث حملاتها والتي تحمل اسم «مليون ابتسامة كويت» بالتعاون مع شركة زين للاتصالات وذلك في مجمع 360.
وقالت مؤسس ورئيس مبادرة النوير الشيخة انتصار سالم العلي ان هذه الحملة تساعدنا على التركيز على الأشياء الرائعة الموجودة من حولنا والامتنان لوجودها في حياتنا، لافتة إلى أن هذه الحملة مبنية على أسس ودراسات علمية تؤكد أن النظر إلى الوجوه المبتسمة والتأمل فيها لمدة 20 دقيقة يمكنه أن يغير حياة الناس ويحولها من التشاؤم إلى التفاؤل في غضون 7 أسابيع.
وأشارت إلى أن «مليون ابتسامة كويت» هي حملة تفاعلية على مواقع التواصل الاجتماعي تهدف إلى تطوير العقل على رؤية كل ما هو إيجابي من خلال أدوات بسيطة وسهلة تمرن العقل على هذا الأمر، ويمكن للجميع المشاركة في حملة مليون ابتسامة كويت من خلال التقاط صور للأشياء التي تجعلهم يبتسمون، ويرسمون عليها ابتسامة باللون الأصفر ويشاركونها معنا على هاشتاغ #onemillionsmileskuwait.
والهدف من ذلك هو جمع أكبر عدد من الابتسامات في الكويت ومساعدة الناس على رؤية الابتسامات في كل مكان، ولقد تم الإعلان عن حملة مليون ابتسامة كويت لأول مرة في كرنفال النوير الذي انطلق مؤخرا في حضور أكثر من 1000 شخص، وخلال هذا الكرنفال رسمنا ابتسامة تحت أبراج الكويت بمساعدة 30 سيارة صفراء تم تنظيم مسارها بشكل محدد نتج عنه شكل الابتسامة.
وأضافت: اليوم نحن في مجمع 360 لإطلاق حملتنا على مدار 5 أيام مقبلة سنتشارك فيها مع زوار المجمع الأشياء التي تدعوهم للابتسام خلال شهر رمضان الكريم وذلك بكتابتها على لوحة كبيرة والتقاط صورة لهم مع رسائلهم المفرحة والحملة هي ثمار تعاون وشراكة بين مبادرة النوير غير الربحية وزين الشركة الرائدة في عالم الاتصالات.
من جهته، قال الرئيس التنفيذي للعلاقات والاتصالات في زين الكويت وليد الخشتي: نحن سعداء بالتفاعل القوي الذي شهدته حملة النوير، فنحن في زين نحرص على دعم مثل هذه الأفكار الإبداعية التي تتفوق في التفرد عن غيرها من خلال العمل الجاد والإنجاز، خاصة تلك التي تسهم في نقل صورة حضارية عن المجتمع الكويتي، وشراكتنا مع هذه المبادرة ما هي إلا انعكاس لشعار زين «عالم جميل» الذي نأمل أن نسهم في ترجمته إلى الواقع، سواء بين موظفينا او بين أفراد المجتمع.