عادل الشنان
اعلنت وزارة المواصلات عن احصائية التظلمات من الاعمال الممتازة المقدمة للادارة القانونية في اليوم الاول لها الموافق الاثنين 29 يونيو الماضي، حيث بلغ عدد التظلمات عن طريق الايميل 78 تظلما وبلغ عدد التظلمات المقدمة شخصيا من الموظفين 14 تظلما ليكون الاجمالي 92 تظلما مقدما رسميا.
واعلنت المواصلات ايضا تدشين خدمة التواصل مع الجمهور واستقبال الطلبات والاستفسارات الخاصة بخدمات السفن الصغيرة وتنظيم تحديد مواعيد عمليات التفتيش على القطع البحرية كما كشفت عن احصائية اعمال فريق طوارئ قطاع النقل حيث تم اصدار تصاريح السفن المصرح لها بدخول الموانئ الكويتية خلال الفترة من 31 مايو حتى 27 يونيو 2020 الماضية بواقع 32 سفينة عن طريق ميناء الاحمدي و39 سفينة من ميناء الشعيبة و52 سفينة عبر ميناء الشويخ ليكون الاجمالي بواقع 123 سفينة عبر الموانئ الثلاث سالفة الذكر بالاضافة الى الرد على اكثر من 400 استفسار مختلف.