الربيع هو فصل السنة المفضل لدى دار هيريرا، ولطالما شكلت الزهور جزءا أساسيا في تصاميم الطبعات كما أنها مصدر الإلهام في ابتكار العديد من المجموعات. فضلا عن ذلك، أصبحت زهرة الياسمين أحد الرموز الجوهرية في هوية العلامة التجارية.
وقبل 3 سنوات، أطلقت CH Carolina Herrera لأول مرة مجموعة صغيرة دار محورها حول طبعة احتفلت بالربيع: CH in Bloom، ومع مرور الوقت، تطورت وتحولت إلى واحدة من أكثر المجموعات المنتظرة سنويا على أحر من الجمر وإلى سبب للاحتفال.
وقد استوحي مفهوم هذه السنة من نزهة في حقل تملؤه زهور برية ومن جمع باقات صغيرة مع بعضها، والتي حولت أول حرفين من اسم كارولينا هيريرا، CH، إلى دفعة من الألوان والانتعاش.
إنها مجموعة من الابتكارات غير الرسمية تم فيها تزيين قطع من الحرير الخفيف بقماش مضلع «grosgrain» باللون الأزرق البحري وتنسيقها مع أحذية وأكسسوارات من قبعات، أوشحة ومراوح يدوية. إضافة إلى ذلك، تم استخدام الحف «rubberizing» في تقنية جديدة للطبعات على بعض من الحقائب الأكثر رمزية للعلامة التجارية مثل Andy، Inro وShopping.