تماشيا مع الإجراءات الوقائية المتبعة في الكويت للحد من انتشار فيروس كورونا، وانطلاقا من مسؤوليتها الاجتماعية، أطلقت العلامة التجارية الاسكندنافية للأثاث «يوسك»، إحدى العلامات التجارية التي تمثلها شركة علي عبدالوهاب المطوع التجارية، مبادرة «تسوق بأمان» التي تشجع على التسوق عبر الإنترنت، حيث يتم توصيل أي من منتجات يوسك إلى العملاء بكل أمان باتباع كافة الإجراءات الوقائية واحتياطات النظافة والتعقيم الموصى بها من قبل مسؤولي السلامة الصحية.
وتشمل هذه الإجراءات الوقائية قيام موظفي التوصيل لدى «يوسك» باستخدام المطهرات والمعقمات باستمرار من حين تحميل البضائع إلى حين توصيلها إلى العميل مع ضرورة الالتزام بارتداء القفازات والكمامات تطبيقا لأعلى معايير السلامة والأمان ودرجات الوقاية المتبعة حول العالم، وبذلك يضمن العميل بأن تجربة تسوقه موثوقة وآمنة وهو في منزله وكل ما عليه فقط هو الاختيار والطلب عبر الموقع الإلكتروني مع إمكانية الدفع مسبقا كخطوة إضافية احترازية تقي أيضا من انتشار الفيروس وموصى بها بدلا عن استعمل البطاقة أو النقود الكاش.
وقالت مديرة تسويق العلامة التجارية يوسك، آيات مرجان: «إن الحالة الاستثنائية التي يمر بها العالم بسبب فيروس كورونا، تحتم علينا أن نتخذ خطوات احترازية صحية تحافظ على سلامة موظفينا وعملائنا.
فقد قمنا بإطلاق مبادرة «تسوق بأمان» ليكون بإمكان أي راغب بالشراء أن يزور موقعنا الإلكتروني من منزله ويختار ما يعجبه ليصل إليه دون أدنى مستوى من الخطورة حيث إن موظفينا على أتم الجاهزية والاستعداد ولديهم كل الاحتياطات الوقائية الصحية».
من جهته، قال المدير الإقليمي للعلامة التجارية «يوسك» في الكويت، جورج حيدر: «إن الاحتياطات الوقائية والاحترازية التي نتبعها للحد من انتشار فيروس كورونا في الكويت، لا تقتصر فقط على التسوق الإلكتروني بل إنها بلا شك تشمل التسوق داخل متاجرنا مباشرة، حيث نوفر جميع إجراءات التعقيم والتطهير التي تجعل جميع عملائنا يتسوقون باطمئنان وراحة وتزيد من ثقتهم بخدماتنا ومنتجاتنا».