أصدر أمين جامعة الكويت د.أنور اليتامى قرارا بتشكيل لجنة لتقصي ودراسة أسباب تأخر صرف راتب شهر أكتوبر 2010 وذلك من التالية أسماؤهم: عواطف حمد الصانع الأمين العام المساعد للشؤون المالية – رئيسا، بدر محمد الذياب الأمين العام المساعد لشؤون ادارة المرافق – مقررا، ناصر السيد هاشم مدير ادارة الشـــؤون المالية – عضوا، مها غازي القدومي مدير مركز نظــــم المعلومات – عضوا، عبير عـــبدالله الكندري مراقب ادارة الشــــؤون الادارية لشؤون الموظفين – عضوا، هبة يوسف العباد رئيس مكتب المتابعة/ ادارة شؤون الهيئة الأكاديمية – عضوا، ابراهيم محمود علي مستشار قانوني/ الادارة القانونية – عضوا.
وتختص اللجنة بالمهام التالية:
- دراسة أسباب تأخر صرف راتب شهر أكتوبر 2010 لموظفي الجامعة من تاريخ 24/10/2010 إلى تاريخ 27/10/2010، بالرغم من عدم ظهور أية مشاكل خلال صرف الرواتب على النظام الجديد لشهر أغسطس وسبتمبر 2010.
- تقييم الأداء الفني لموظفي قسم الرواتب واقتراح الاجراءات القانونية لمحاسبة المقصرين والمتقاعسين في أداء مهامهم الوظيفية.
- تقصي عدم صحة التعمد والتقصد والتحريض في تأخير راتب شهر أكتوبر 2010م.
- توثيق الأحداث التي تمت بتاريخ 24/10/2010 والتي أدت الى خروج فريق العمل من ادارة الشؤون المالية.
- اقتراح آليات العمل التي تضمن عدم تكرار تأخير صرف الرواتب عن تاريخ 21 من كل شهر.
على ان ترفع اللجنة تقريرها النهائي والتوصيات في موعد أقصاه أسبوع من تاريخ صدور القرار.