وقعت شركة «توشيه» للتطوير الرياضي مع الشركة الدولــية العالمية للأغذية والمشروبات الطبيعيــــة امس عقدا لمدة سنة لتكون البطلتان في المبارزة بلسم ولولوة الأيوب الوجـــه الإعلامي والنموذج الصحي لأورغـــانيكا كافيه.
وصرحت المدير التنفيذي للشركة زهرة الصالح بان الشركة فخورة بتوقيع العقد واختيار البطلتين بلسم ولولوة الأيوب كنموذج رياضي وصحي والوجه الإعلامي لمنتجات اورغانيكا الغذائية الطبيعية عالية الجودة. وقالت ان شركة توشيه تعمل على ادخال مفهوم للتسويق الرياضي الحديث في الكويت من خلال تسويق الابطال الرياضيين لتحسين جودة اسلوب الحياة في المجتمع الكويتي وخصوصا فيما يتعلق بمفاهيم الرياضة والغذاء الصحي وأسلوب الحياة العصري ذو الطابع الصحي.
ومن جانبها، قالت مدير عام شركة اورغانيكا كافيه كاثرين بيكا ان الشركة تعمل على صنع اسلوب حياة عصري وصحي ممتع، والرياضة جزء لا يتجزأ من اسلوب الحياة العصرية الصحية ومن خلال عقد شراكتنا مع توشيه وجدنا ان استخدام نموذج رياضي مميز سيكون له اثر كبير في نشر الثقافة والتوعية الغذائية الصحية، وهذا ما شد انتباهنا للبطلتين بلسم ولولوة الأيوب اللتين تتمتعان بمواصفات رياضية وصحية مميزة، وهما نموذج رياضي عصري رائع وظاهرة رياضية عالمية.
وبدورهما، أعربت البطلتان الأيوب عن سعادتهما بتوقيع العقد وانهما ستسعيان دائما في ان تكونان ليس فقط نموذجا رياضيا يحتذى به ولكن ايضا نموذجا صحيا، وقالتا ان الموازنة بين الرياضة والتغذية الصحــــية لطالما كانت ومازالت من اولوياتنا ونحن دائما نحرص على جودة تغذيتنا مما ينعكس بالإيجاب على مستوانا الرياضـــي وأسلوب حياتنا اليومي ويركز مشاهــير العالم في الرياضة او الفن على جانب التغذية الطبيعية لما لها من آثار ايجابية عدة تنعكس إيجابا على واقع عملهم المهني، وسنعــــمل في الفترة القادمة على التركــيز لنشر الثقافة الغذائية الصحية للرياضيين خاصة وللمجتمع عامة.