حصلت شركة عبدالرحمن البشر وزيد الكاظمي، الوكيل الحصري لمرسيدس- بنز في الكويت، على جائزتين مرموقتين خلال حفل توزيع جوائز «دايملر الشرق الأوسط والأدنى»، وذلك نظرا للمبيعات القوية التي حققتها، والاستراتيجية الفعالة والمؤثرة التي تبنتها على منصات التواصل الاجتماعي.
وأقيم الحفل في دبي يوم الثلاثاء الموافق 13 يناير 2015 بحضور كل من: نائب الرئيس للمبيعات والتسويق لدى «دايملر إيه جي» ماتياس لويس، والرئيس التنفيذي لدى «دايملر الشرق الأوسط والأدنى» مايك بيلك، ومدير إدارة المبيعات والتسويق لدى دايملر الشرق الأوسط والأدنى ديرك فيتزر، ورئيس المبيعات لسيارات مرسيدس-بنز للركاب لدى «دايملر الشرق الأوسط والأدنى» فل ميلينغ.
وقد أحرزت شركة عبدالرحمن البشر وزيد الكاظمي جائزتين في فئة المبيعات والتسويق هما «أفضل نتائج للمبيعات على الإطلاق في 2014»، و«أفضل حملة إلكترونية/ رقمية في 2014»، مما يبرز مكانتها الريادية في تحقيق نتائج ملموسة للمبيعات، وأيضا اعتمادها لقنوات التسويق الرقمي بمنهجية فعالة.
وتعليقا على هذا الفوز يقول الرئيس التنفيذي لشركة عبدالرحمن البشر وزيد الكاظمي مايكل رويله: نفتخر بفوزنا بجائزتين مرموقتين والحصول على تقدير كهذا من مجتمع «دايملر».
لقد شكلت سنة 2014 مرحلة ناجحة للغاية بالنسبة إلينا، مع طرح عدد من المنتجات المميزة ووصول طرازات جديدة ومثيرة إلى صالات العرض.
لقد برهن عملاؤنا في الكويت على أنهم أوفياء وواعين، ونحن ممتنون لدعمهم المتواصل. وإننا على ثقة تامة بالحفاظ على معاييرنا العالية لخدمة العملاء، وتسجيل نمو قوي في 2015، لاسيما أننا نعتزم الكشف عن المزيد من الطرز الجديدة، وطرح عدد من الحملات الرقمية المميزة.
وسجلت مبيعات شركة عبدالرحمن البشر وزيد الكاظمي أداء قويا، مما يعكس الزخم الذي شهدته السوق، والعروض المتنوعة والمثيرة التي طرحتها الشركة طوال العام.
وقد ساهمت الفئة-s والفئة-c الجديدة بشكل ملموس في تحقيق هذه الأداء القوي، إلى جانب فئة سيارات الدفع الرباعي بأكملها.
وكان الطيف المتنوع لطرازات العلامة التجارية الفرعية amg فائقة الأداء من «مرسيدس- بنز» مساهما كبيرا أيضا في الأرقام العالية للمبيعات.
وقد امتازت طرازات amg ذات المحركات القوية بشواحن التوربو وعزم الدوران الكبير، بمواصفات لا تضاهى، وبتصاميم ملتفة ومستوى أعلى من الأداء والتحكم، وعلى رأسها طراز cla 45 amg الذي حقق انتشارا واسعا منذ طرحه في الأسواق لأول مرة.
ونجحت سلسلة من الحملات الترويجية المدروسة والمستهدفة في اجتذاب الأنظار بشكل ملحوظ، حيث نظمت على مدار العطلات الموسمية، بالإضافة إلى حملات السيارات المستعملة وعروض «أسبوع الخدمة» لمواصفات السلامة والأمان، مما ساعد على تعزيز المبيعات، وتسليط الضوء على الحضور التسويقي الفعال لوكيل «مرسيدس- بنز» في الكويت.
وعلى الصعيد الرقمي، استمرت شركة dgm kommunikation وللسنة الخامسة على التوالي في تنفيذ الاستراتيجية الرقمية والتسويقية المبتكرة لمرسيدس- بنز الكويت، لتساهم بصورة جوهرية في طيف واسع من الحملات، بما في ذلك حملة «اكتشف نجمة هذا الأسبوع» على موقعي التواصل الاجتماعي «انستغرام» و«فيسبوك».
ونال محبو «مرسيدس- بنز» فرصة لاختبار وقيادة كافة طرازات الفئة c الجديدة خلال عطلة نهاية الأسبوع بعد سلسلة من المشاهد المصورة بالفيديو لسيارات «مرسيدس- بنز»، والتي نشرت على قنوات الإعلام الاجتماعي، حيث يحصل المتابعون الذين يخمنون اسم الطراز الصحيح على فرصة للفوز.
وسجلت هذه الحملة مستوى عاليا من التفاعل، لتزيد من إقبال متابعي العلامة التجارية على كلا الموقعين، فضلا عن استقطاب اهتمام عشاق السيارات.
وأضاف رويله: بالرغم من أن 2014 كان عاما ناجحا بكل المقاييس، إلا أننا نستمر في العمل بلا هوادة من أجل تحقيق أداء أفضل، ونحن على ثقة كبيرة بتجاوز المبيعات وتوقعات العملاء مرة أخرى في العام 2015، ومع إطلاق طرزamg gt s، وgle كوبيه، والفئة glc، والفئة gla، والفئة m بتصميمها المحسن (الفئة gle)، والفئة a بتصميمها المحسن، وبالطبع الطراز المرتقب على نطاق واسع «مرسيدس- مايباخ» الفئة s، فإننا ننتظر سنة كبيرة حقا بالنسبة إلينا.