twitter facebook whatsapp viber email «الصحة» تدشّن حملة تطعيم كوفيد-19 ثنائي التّكافؤ 31 يناير 2023 المصدر : الأنباء A+ A- أعلنت وزارة الصحة عن تدشين حملة تطعيم لقاح «كوفيد-19 ثنائي التكافؤ»، للفئة العمرية 18 سنة فما فوق، وذلك عبر 15 مركزاً من مراكز الرعاية الصحية الأولية، إضافة لمركز شباب الجليب، ابتداء من يوم الأربعاء 1 فبراير 2023.
«الصحة» تدشن منصة إلكترونية لتقديم طلبات الإفراج عن الأدوية والمنتجات الطبية الواردة إلى البلاد6/10/2026